في شهر ديسمبر 2020 وتحديداً في فترة الأعياد، أطلّت النجمات بلوكات متعدّدة تماشت مع المناسبات المختلفة التي شاركن بها. فبالرغم من انتشار فيروس كورونا، حرصت نجمات عدّة على اللجوء إلى لوكات مميّزة وملفتة خلال شهر الأعياد، سنلقي الضوء عليها في السطور أدناه. تابعي القراءة واكتشفي تفاصيل طلات النجمات العربيّات في فترة اعياد 2020.

طلات النجمات خلال فترة اعياد 2020

طلة نجوى كرم في حفل زفاف

لجأت نجوى كرم إلى إطلالتين مختلفتين خلال فترة الأعياد، وذلك من ناحية الستايل. في اللوك الأوّل وخلال حضورها حفل زفاف، لجأت إلى إطلالة فاخرة مرتدية فستان ملفت باللون الأحمر من 'KALMANOVICH، ذات قصّة فضفافضة من الأعلى وغير متوازية عند منطقة الأكمام. كما تزيّن التصميم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل، والتي أضافت إلى اللوك لمسة منمّقة ومرحة أكثر فأكثر. هذا وأرفقت فستانها بحزام رفيع أحمر، استطاع أن يحدّد خصرها. لتكمّل طلّتها، حملت حقيبة كلاتش من Moschino بالتدرّج الأحمر أيضاً.
جمالياً، اعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل على كتفيها ومكياج ارتكز على ظلال العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي. 

فستان نجوى كرم najwa karamفستان نجوى كرم najwa karam

طلة نجوى كرم في فيديو كليب معذور قلبي

في لوكها الثاني، لجأت إلى طلة كاجوال شيك لفيديو كليب أغنيتها الجديدة معذور قلبي؛ ارتدت سروال ليقنز من Commando، ذي نقشة الثعبان وباللون البرغندي والأسود، استطاع أن يسلّط الضوء على قوامها الرشيق وهي المرّة الأولى التي نراها معتمدة هكذا سروال. كما اعتمدت قميص اسود من Moschino وربطته من الأسفل، ما جعلها تتميّز بلوك ستايلش. هذا وانتعلت جزمه سوداء تصل إلى حدود الكاحل من Off-White.
من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على ايشادو سموكي واحمر شفاه زهري حيادي.

نجوى كرم najwa karamنجوى كرم najwa karam

طلة مايا دياب في حفل Muse x Anghami الافتراضي 

بمناسبة اعياد نهاية العام 2020، تحيي مايا دياب حفل غنائي افتراضي من إعداد برنامج الولاء Muse وبالتعاون مع منصة بث الموسيقى Anghami، وهو الحفل الأوّل من نوعه الذي يطلقه البرنامج في المنطقة. لهذه المناسبة، أطلّت مايا دياب بلوك ذي ستايل لم نرها به من قبل بطريقة مكثّفة إذ ارتدت تصميم باللون البيج، اتّسمت الأطراف بالفرو، ما أضاف لمسة فاخرة ودافئة إليه.
جمالياً، أطلّت بتسريحة الشعر المبلل مع مكياج ارتكز على العيون السموكي، الايلاينر، الهايلايتر، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

يُذكر أن هذا الحفل يُبثّ يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية ويمكن للأعضاء المشتركين في برنامج Muse مشاهدته حصرياً لأسبوع كامل على التطبيق قبل أن يصبح متاحاً لجمهور تطبيق Anghami.

مايا دياب maya diabمايا دياب maya diab

طلة درة زروق في حفل غلا

أطلّت درة زروق بلوك أنيق وبسيط خلال حفل غلا، مرتدية بالكامل تصاميم من فالنتينو Valentino: اعتمدت فستان اسود ميدي، اتّسم بالأكمام المنتفخة ومقترن بحزام ذهبي عريض، أضاف لمسة حيوية إلى التصميم. كذلك، ارتدت معطف بالتدرّج الاسود أيضاً، أتى بطول متوازي مع الفستان. هذا وحملت حقيبة حمراء وانتعلت حذاء أتى على شكل بوتس مفرّغ عند الأصابع.
جمالياً، اعتمدت تسريحة نصف الرفعة مع خصلات منسدلة على وجهها، ومكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون البسيط وأحمر الشفاه الحيادي.

درة زروق dorra zarrouk فالنتينو valentinoدرة زروق dorra zarrouk فالنتينو valentinoدرة زروق dorra zarrouk فالنتينو valentino

 طلة كارمن سليمان في برنامج ابلة فاهيتا

أطلّت كارمن سليمان خلال حلقة من برنامج ابلة فاهيتا بلوك راقي، مرتدية جمبسوت من زارا Zara. التصميم الذي أتى بقماش المخمل، تميّز بالأكتاف المنتفخة والزمزمات عند منطقة الخصر. هذا ونسّقت معه عقد كبير من Azza Fahmy.
من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج تميّز بالعيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

كارمن سليمان carmen soliman زارا zaraكارمن سليمان carmen soliman زارا zaraكارمن سليمان carmen soliman زارا zara