زارت كل من ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب الهند، في جولة استمرّت لمدّة يومين. في هذه الزيارة، أطلّت سيّدتا البيت الأبيض بلوكات جميلة، أنيقة وفاخرة سيطر عليها الأسلوب المرح والمنعش. في هذا المقال سنقدّم لكِ كل إطلالات Melania وIvanka Trump خلال زيارتهما إلى الهند.

إطلالات ميلانيا ترامب في الهند

طلة ميلانيا ترامب الأولى في الهند 

خلال وصولها إلى الهند وخلال زيارتها إلى تاج محل، لجأت Melania Trump إلى إطلالة شيك ومنعشة في الوقت عينه. ارتدت جمبسوت باللون الأبيض من Herve Pierre؛ تصميم ذي ياقة عالية، أكمام طويلة وقصّة واسعة عند منطقة الساقين. في هذه الإطلالة، قدّمت ميلانيا ترامب تحيّة إجلال للحضارة الهندية إذ لجأت إلى حزام أخضر على شكل شريط عريض يُعرف بإسم Sash، مطرّز بالزخرفات الذهبية ومصنوع من قطعة قماش هندية تمّ الإحتفاظ بها منذ أوائل القرن العشرين. مع الجمبسوت الأبيض، انتعلت ميلانيا ترامب ستيلتو بالتدرّج نفسه من Manolo Blahnik.
أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المالس كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه اللامع.

ميلانيا ترامب في الهندميلانيا ترامب في الهندميلانيا ترامب في الهند

طلة ميلانيا ترامب الثانية في الهند 

في إطلالتها الثانية خلال زيارتها إلى الهند، لجأت ميلانيا ترامب إلى إطلالة منعشة مرتديةً فستان من Carolina Herrera؛ تصميم أتى على شكل قميص وتزيّن بنقشات الأزهار الملوّنة، اقترن بحزام باللون الأحمر من Max Mara، استطاع أن يحدّد خصرها بالإضافة إلى تسليط الضوء على لوكها المرح أكثر فأكثر. لتكمل هذه الإطلالة، انتعلت ميلانيا ترامب ستيلتو باللون الأبيض.

من الناحية الجمالية، لجأت Melania Trump إلى تسريحة الشعر المموّج كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي.

ميلانيا ترامب في الهندميلانيا ترامب في الهند

طلة ميلانيا ترامب الثالثة في الهند 

من رأسها حتّى أخمض قدميها، اعتمدت ميلانيا ترامب اللون الفوشيا في إطلالتها الثالثة. ارتدت فستان من Carolina Herrera اتّسم بقصّته الفضفاضة، إلى جانب العقدة عند منطقة العنق. نسّقت مع هذا التصميم حذاء مسطّح من Aquzzura، باللون الفوشيا أيضاً ومزيّن بالنقشات الذهبية.
من الناحية الجمالية، اعتمدت Melania Trump تسريحة الكعكة المنخفضة واختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.  

ميلانيا ترامب في الهندميلانيا ترامب في الهند

إطلالات إيفانكا ترامب في الهند

طلة إيفانكا ترامب الأولى في الهند 

في أوّل إطلالة لها في الهند وتحديداً خلال زيارتها إلى تاج محل، لجأت إيفانكا ترامب إلى فستان باللون الأزرق السماوي من Proenza Schouler ومطبّع بنقشات الأزهار الحمراء الكبيرة. لتزيد من حيوية اللوك، نسّقت مع هذا التصميم ستيلتو بالتدرّج الأحمر أيضاً.
من الناحية الجمالية، اعتمدت الشعر المالس والمنسدل على كتفيها، واختارت ميكاج ارتكز على العيون السموكي الناعم وأحمر الشفاه النيود. 

ايفانكا ترامب في الهندايفانكا ترامب في الهند

طلة إيفانكا ترامب الثانية في الهند

في هذه الإطلالة، لجأت Ivanka Trump إلى اللون الأبيض في لوك أنيق ومنعش؛ اختارت سروال وقميص يتّسم بنفحته الهنديّة من ناحية قصّة الياقة وقصّته الطويلة إلى جانب الرسومات التي زيّنته من الداخل. هذا وانتعلت مول باللون الأبيض أيضاً من Manolo Blahnik.
من الناحية الجمالية، اعتمدت أيضاً تسريحة الشعر المالس ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

ايفانكا ترامب في الهندايفانكا ترامب في الهندايفانكا ترامب في الهند

طلة إيفانكا ترامب الثالثة في الهند

في هذا اللوك، لجأت إيفانكا ترامب إلى تصميم مستوحى من الحضارة الهنديّة: اختارت زيّ Anarkali وهو لباس تقليدي للبلاد يشبه إلى حدّ ما القفطان، من توقيع المصمّم الهندي Rohit Bal. تميّز التصميم بزخرفات الأزهار التي أتت باللون الذهبي والأحمر، إلى جانب الأزرار والياقة العالية.
جمالياً، لجأت إيفانكا ترامب إلى تسريحة شعر الشينيون المنخفضة مع ترك خصلات منسدلة على وجهها، كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه النيود باللون البنّي.  

ايفانكا ترامب في الهندايفانكا ترامب في الهندايفانكا ترامب في الهندايفانكا ترامب في الهند