تعددت إطلالات النجمة السورية أصالة بعد طلاقها من طارق العريان، وتنوّعت بين تلك ناجحة والأخرى غير الموفّقة. أما لوكها الأخير أثناء حضورها عرض مجموعة Nicolas Jebran للخياطة الراقية لربيع وصيف 2020 في باريس، فكان لحسن الحظ، جميل وموفّق. اختارت فستان برّاق، سبق واعتمدته قبلها 3 نجمات عالميات وعربيات، وذلك  في السنوات الماضية. كل التفاصيل في ما يلي.

طلة أصالة في عرض أزياء نيكولا جبران في باريس عام 2020

بعد أن أطلّت أصالة في مصر بلوك غير موفّق، عادت واختارت إطلالة موفّقة أكثر ضمن فعاليات القصيم في السعودية. لم يمرّ أيام قليلة، حتى شوّهت طلتها السابقة، بلوك سيء جداً في دبي. أما لحسن الحظ، وخلال حضورها عرض مجموعة Nicolas Jebran للخياطة الراقية لربيع وصيف 2020 في باريس، تألّقت بفستان برّاق من توقيع المصمم نفسه، مشابه لحدّ كبير لتصميم من مجموعته لخريف 2017، مع بعض الفروقات الصغيرة. تميّز الفستان الذي ارتدته أصالة بالحبيبات البرّاقة التي غطته بالكامل، لونه الأحمر، وبقصّته الفضفاضة الشبيهة بالكنزات والسترات الواسعة والطويلة. أكملت اصالة اللوك بسلاسل ذهبية متعددة، وأقراط مدوّرة.

بالنسبة للوك الجمالي، اكتفت النجمة السورية بتسريحة منسدلة بسيطة ومكياج تداخلت فيه الألوان الترابية بالايشادو، لكن على ما يبدو أن تدرجات كريم الأساس والبلاش لم تناسب لون بشرتها، فبدا وجهها داكن جداً.

طلة اصالة في فستان نيكولا جيران  طلة اصالة في فستان نيكولا جيران  

طلة كيندال جينر في مهرجان كان السينمائي عام 2018

أصالة نصري لم تكن النجمة الوحيدة التي اختارت هذا الفستان من نيكولا جبران، إذ سبقتها 3 نجمات في اعتماده قبلها، بنسخته الأصالية. واحدة منهن هي Kendall Jenner التي تألّقت بهذا التصميم الجذّاب خلال حدث Fashion For Relief في مهرجان كان السينمائي 2018 وقد نسّقته حينها مع ستيلتو باللون الأسود.

من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة منسدلة فوضوية نوعاً ما، ومكياج عيون ناعم ترابي مع روج حيادي.

طلة كيندال جينر في فستان نيكولا جيران  

طلة كارن وازن في باريس عام 2018

بدورها، اختارت مدوّنة الموضة والجمال كارن وازن نفس الفستان، لتعتمده خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس سنة 2018. نسّقته مع ستيليتو بالقماش الشفاف من الأمام وحقيبة يد باللون الذهبي.

تسريحة شعرها كانت بسيطة ومنسدلة أيضاً، أما مكياجها فكان سموكي تداخلت فيه تدرجات البني والأسود.

طلة كارن وازن في فستان نيكولا جيران  

طلة نادين نجيم في حفل بلغاري في دبي عام 2017

أخيراً، النجمة نادين نجيم كانت أوّل من ارتدت هذا الفستان من تصميم نيكولا جبران وذلك في حفل Bulgari Fiesta في دبي عام 2017. عندها، نسّقت معه ستيليتو نيود وكلاتش باللون الأبيض. أكملت لوكها الجذاب بقلادة فضيّة كبيرة من دار Bulgari.

أما من الناحية الجمالية، فلجأت نادين نجيم كعادتها في المناسبات، إلى مكياج سموكي قوي، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة تاركة خصلاتها منسدلةً مع تموّجات ناعمة.

طلة نادين نجيم في فستان نيكولا جيران  

أصالة، كيندال جينر، كارن وازن ونادين نجيم في فستان نيكولا جبران نفسه، فمن بدت أجمل؟