في الليلة التي سبقت عيد الحب 2020، أحيت العديد من النجمات العربيات حفلات في مختلف البلدان، حيث اخترن إطلالات أنيقة وجميلة. أنغام، أصالة، بلقيس ومايا دياب، كل واحدة منهنّ تألّقت على طريقتها الخاصة في الفالنتاين. لوكاتهن في عيد الحب، جمع بينها تفصيل واحد وهو البريق. شاهدي إطلالات هذه النجمات في ما يلي.

طلة اصالة في مصر في ليلة الحب 2020

في الليلة التي سبقت عيد الفالنتاين، أحيت اصالة حفل في القاهرة وكانت إطلالتها موفّقة وأنيقة. كالمعتاد، انتقت فستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي Nicolas Jebran. اتسم التصميم بلونه الأزرق الفاتح والحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. ما ميّز الفستان هو القسم العلوي، إذ أتت الأكمام بقصّة واسعة، غير متوازية، الأمر الذي ضاعف جمال اللوك. أصالة لم تلجأ لأكسسورات كثيرة، بل اكتفت بالأقراط الماسية.

من الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج عيون سموكي، تداخلت فيه الألوان الترابية، فضلاً عن الروج الحيادي. بالنسبة لموديل الشعر، اختارت تسريحة مموّجة، مرفوعة بعض الشيء.

طلة اصالة في عيد الحب 2020 في مصر طلة اصالة في عيد الحب 2020 في مصر

طلة أنغام في مصرفي ليلة عيد الحب 2020

في مصر أيضاً، أحيت أنغام حفل عيد الحب في دار الأوبرا في القاهرة. لوكها في هذا الحدث، جمع بين الأناقة والأنوثة. اختارت فستان باللون العاجي من توقيع Ziad Nakad، تميّز بقماش التول، قصّة الـV والحبيبات البرّاقة التي أتت على شكل خطوط. أكملت الطلة مع أكسسوارات ناعمة، ارتكزت على الخواتم والأساور.

بالنسبة للوك الجمالي، اعتمدت أنغام مكياج عيون بالألوان الترابية مع أحمر شفاه حيادي. شعرها بقي منسدل مع بعض التموّجات العريضة، التي زادت الإطلالة جمالاً.

طلة انغام في عيد الحب 2020 في مصر طلة انغام في عيد الحب 2020 في مصر طلة انغام في عيد الحب 2020 في مصر طلة انغام في عيد الحب 2020 في مصر

طلة مايا دياب في الإمارات في ليلة عيد الحب 2020

بدورها وبمناسبة الفالنتاين هذه السنة، قدّمت مايا دياب حفل غنائي في الإمارات العربية المتحدة. طلّتها كانت جميلة وجذابة، إذ اعتمدت فستان اكتسى بالحبيبات البرّاقة، كما تداخل فيه القماش الشفاف والتطريزات التي أتت على شكل أقواس. كذلك، أرفق التصميم بكاب طويل من نفس لون وتطريز الفستان، ضاعف من فخامة وجاذبية الإطلالة.

لتكمل اللوك في عيد الحب، اختارت مايا دياب تسريحة شعر منسدلة مموّجة. أما مكياجها، فكان سموكي قوي.

طلة مايا دياب في عيد الحب 2020 في الإماراتطلة مايا دياب في عيد الحب 2020 في الإماراتطلة مايا دياب في عيد الحب 2020 في الإمارات


طلة بلقيس في فبراير الكويت

أحيت بلقيس حفل لها ضمن فعالية فبراير الكويت، حيث اختارت فستان باللون الأزرق الفاتح. لوكها هذا نكّه بجرعة من الفخامة، أكان من ناحية الحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل، أو الأكمام الواسعة التي تزيّنت بالريش. هذا ليس كل شيء، بل أكملت الإطلالة بمجوهرات فخمة تألّفت من قلادة ماسية عريضة، أقراط وخواتم.

موديل شعر بلقيس فتحي، زاد اللوك أنوثة وتألّق. اختارت تسريحة نصف الرفعة مع التموّجات. مكياجها برز ملامحها الجذابة، تداخلت فيه الألوان البرّاقة بالتدرج الفضّي، مع الروج الحيادي.

طلة بلقيس في عيد الحب 2020 في الكويتطلة بلقيس في عيد الحب 2020 في الكويت