close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تذكّري معنا أجمل الفساتين الحمراء التي ارتدتها النجمات في السنوات الأخيرة

النجمات في فستان احمرالأحمر بمختلف تدرّجاته، هو لون قوي يمنح الإطلالة جاذبية وثقة مطلقة! بالرغم من أن بعض السيّدات يفضّلنَ الإبتعاد عنه نظراً لجرأتِه، إلّا أن بعضهنّ لا يتردّدنَ في اعتماده في شتّى الإطلالات. بعض النجمات مثلاً، ارتدينَ ملابس أحمر بكافة موديلاتها، ولفتنَ الأنظار إليهنّ. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على اجمل فساتين احمر التي لجأت إليها النجمات العربيات والعالميات في السنوات الأخيرة، هيّا تابعي القراءة وشاهديها.

اجمل فساتين احمر ارتدتها النجمات في السنوات الأخيرة

سواء كان بقصّة ضيّقة أو واسعة، مقترن بالتفاصيل الملفتة أو سادة، الكثير من النجمات لجأنَ في السنوات الأخيرة إلى فساتين أحمر بمختلف الموديلات، ولفتنَ الأنظار إليهنّ بلوكاتهنّ المميّزة والجريئة.

لا يمكن أن ننسى لوك يسرا في الإعلان الترويجي لبرنامجها كلام في الحب، حين ارتدت فستان احمر من Zeena Zaki. اتّسم التصميم بقصّة اوف شولدر المرفقة بالطيّات العريضة، هذا إلى جانب الذيل الطويل الذي أضاف إليه لمسة فاخرة بامتياز. كذلك، من بين طلات النجمات اللواتي اعتمدنَ فساتين احمر رائعة في السنوات الأخيرة، كان لوك ريا أبي راشد في حفل BAFTA 2021 حين لجأت إلى فستان من Alberta Ferretti، اتّسم بالقصّة المكشوفة عند الأكتاف والذيل الطويل. من جهتها، مايا دياب أطلّت أيضاً بفستان احمر لافت للأنظار وذلك خلال مهرجان الجونة السينمائي 2021. ارتدت آنذاك فستان من Jean-Louis Sabaji مكشوف الأكتاف، ضيّق عند الخصر، منسدل من الأسفل ومرفق بشق جانبي مرتفع. كان من الممكن أن تكون طلّتها عادية لو لم تكمّل اللوك بأكمام جلد طويلة باللون الأحمر وبوتس جلد من نفس التدرّج يصل فوق حدود الركبة، هذا إلى جانب القبّعة المبالغ بحجمها. كل هذه التفاصيل نقلت طلّتها إلى مستوى آخر من الجرأة والستايل الملفت!

من جهة النجمات العالميات، فالعديد منهنّ تألّقنَ أيضاً بلوكات رائعة مرتديات فستان احمر تماماً مثل Amanda Seyfried خلال حفل اوسكار 2021. ارتدت فستان من دون أكمام من Armani Privé، اتّسم بالياقة المنخفضة على شكل V وبالقصّة المنفوخة من الأسفل. أمّا ميغان ماركل، فأطلّت بفستان أحمر من Carolina Herrera وذلك خلال حضورها حفل في نيويورك. تميّز التصميم بقصّته الضيّقة عند الخصر والتي تتّسع في القسم السفلي، واقترن بفتحة منخفضة عند الصدر وشق عند الساق في منتصف الفستان. كما أُرفق بقطعة قماش منتفخة انسدلت من الخصر وامتدت على شكل ذيل طويل.
قومي معنا أدناه بجولة على أجمل لوكات النجمات العربيات والعالميات في فستان احمر خلال السنوات الفائتة.

يسرا في فستان احمر من Zeena Zakiيسرا في فستان احمر من Zeena Zakiمايا دياب في فستان احمر من Jean-Louis Sabajiمايا دياب في فستان احمر من Jean-Louis Sabajiاسيل عمران في فستان احمر من فالنتينو Valentinoاسيل عمران في فستان احمر من فالنتينو Valentinoريم السعيدي في فستان من Georges Hobeikaريم السعيدي في فستان من Georges Hobeikaمي عمر في فستان احمر من فالنتينو Valentinoمي عمر في فستان احمر من فالنتينو Valentinoريا أبي راشد في فستان احمر من Alberta Ferrettiريا أبي راشد في فستان احمر من Alberta Ferrettiمهيرة عبد العزيز في فستان احمر من فالنتينو Valentinoمهيرة عبد العزيز في فستان احمر من فالنتينو Valentinoبلقيس فتحي في فستان احمر من Alex Perryبلقيس فتحي في فستان احمر من Alex PerryAlessandra Ambrosio في فستان احمر من Azzi & OstaAlessandra Ambrosio في فستان احمر من Azzi & OstaAmanda Seyfried في فستان احمر من Armani PrivéAmanda Seyfried في فستان احمر من Armani PrivéMeghan Markle في فستان احمر من Carolina HerreraMeghan Markle في فستان احمر من Carolina HerreraKate Middleton في فستان احمر من Needle & ThreadKate Middleton في فستان احمر من Needle & Threadفهرية افجان في فستان احمر من Zuleyha Kuruفهرية افجان في فستان احمر من Zuleyha Kuru