close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، إطلالة أصالة في فعاليات ليالي القصيم في السعودية

بعد أن أحيت أوّل حفل لها بعد طلاقها واختارت لوكاً سيئاً لم يكن على قدر التوقّعات، ها هي أصالة تطلّ مرة ثانية بعد خبر انفصالها بإطلالة أفضل بكثير من الأولى. هذه المرّة وأثناء تواجدها في السعودية وتحديداً ضمن ، لجأت أصالة إلى الستايل الكلاسيكي المنمّق، الذي تناسب مع أجواء الحفل والأهمّ أنه لاق بجسمها وبعمرها. تفاصيل إطلالة أصالة تجدينها في السطور التالية:

طلة اصالة ضمن فعاليات ليالي القصيم في السعودية

خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات ليالي القصيم في السعودية، اختارت فستاناً من توقيع Nicolas Jebran. تميّز هذا التصميم بأكمامه الشفافة وبالتطريزات المرصّعة بالحبيبات البرّاقة. القماش المخملي زيّن القسم السفلي والقسم العلوي الذي أتى على شكل كورسيه.
نسّقت أصالة مع هذا الفستان مجوهرات ارتكزت على الأقراط المنسدلة والخواتم.
إذاً كما ذكرنا أعلاه، إن إطلالتها الثانية بعد خبر انفصالها، أفضل بكثير من الأولى عندما اختارت فستاناً باللون الزهري لم يلق بعمرها. أمّا هذا التصميم الأسود الذي اعتمدته في السعودية، فكان صائباً خصوصاً من ناحية القصّة التي تناسبت مع شكل جسمها.
من الناحية الجمالية، لجأت أصالة إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيلاينر والكحل، إلى جانب الآيشدو، الرموش الطويلة والروج الحيادي.

أجواء حفل أصالة في السعودية

لحظات من الفرح عمّت في حفل أصالة في السعودية، حيث تفاعل الحضور مع أغانيها. أمّا الحدث الأبرز في هذا الحفل فكان تقديمها لأغنيتها الجديدة "شامخ"، حيث عبّرت عن حبّها لهذه الأغنية، إذ تحاكيها. في ختام الحفل، وجّهت أصالة رسالة حبّ للجمهور، حيث قالت: "أنا سعيدة جداً أن أكون معكم، وبكل صراحة هذه هي أصدق لحظات فرح أعيشها بحقيقة من أوّلها لآخرها. اليوم جعلتموني سعيدة وعلى قدر ما منحتكم فرح واهتمام، أنتم أهديتموني أكثر بكثير، شكراً جزيلاً على محبّتكم".

طلة أصالة في السعودية طلة أصالة في السعودية طلة أصالة في السعودية طلة أصالة في السعودية

طلة أصالة في السعودية الإطلالة الأولى لأصالة بعد خبر انفصالها عن زوجها