بعد إنتشار الإعلان الترويجي، الجمهور كلّه ينتظر بفارغ الصبر، الحلقة الخاصّة التي ستطلّ فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مع الإعلامي هشام حداد على قناتي الـLBCI والـLDC، بعنوان "لهيفا وبس".  

من هنا، لا يمكننا أن نمرّ مرور الكرام على الستايل الذي اعتمدته في هذه الحلقة من بعد ظهورها في الإعلان. فكما اعتدنا على Haifa Wehbe، هي لا تفوّت فرصة إلاّ وتحاول فيها إبهار الجميع بإطلالاتها الإستثنائية والجرئية، أكانت في الحفلات أم خلال الإطلالات التلفزيونيّة. 

لا شكّ أن هيفا وهبي أحسنت في اختيار الإطلالة التي تليق بالحلقة، إذ اعتمدت فستان قصير ضيّق من مجموعة Alexandre Vauthier لخريف وشتاء 2018، للأزياء الجاهزة. اتسم التصميم بقماش الحرير الراقي ذا باللون الأخضر، الأكمام الطويلة، الياقة على شكل V والحركة المميّزة عند منطقة الخصر، التي تمثّلت بعقدة مزيّنة بمشبكِ مرصّع بالحبيبات البرّاقة. الأكمام المنتفخة بعض الشيء، منحت عرض للمنطقة العليا من الجسم وأضافت توازناً إليه، إذ بدا خصر هيفا وهبي أنحف. باختصار، فستان جميل وشيك، برز مفاتن جسمها الرشيق. 


ما لفتنا أيضاً في الإطلالة، الشوز الأسود من Versace الذي نسّقته مع الفستان، وتميّز بنقشة "Vogue"  الملوّنة والمزخرفة على جانب واحد منه، فغالباً ما تختار هيفاء وهبي حذاء الستيليتو مع مختلف لوكاتها. بالنسبة للأكسسوارات، اعتمدت مجوهرات الماس البرّاقة من أقراط الأذن الكبيرة، إلى العقود الناعمة والخواتم التي تزيّن احداهما بحجر الزمرّد الأخضر من لون الفستان. كلّها تفاصيل أضافت لمسة راقية على الإطلالة بالكامل.


ننتقل إلى الشقّ الجمالي، إذ اعتمدت هيفاء وهبي تسريحة الشعر المنسدل مع بعض التموّجات العريضة. من ناحية المكياج، أطلّت بمكياج العيون السموكي الذي نادراً ما تتخلى عنه مع أحمر شفاه باللون الحيادي.

في الختام يمكننا القول أنها إطلالة عكست الجاذبية والأنوثة الراقية التي تتمتع بهما هيفاء وهبي وأنها ستنجح حتماً بلفت الأنظار في هذه الحلقة المميّزة، ليس فقط من ناحية شكلها بل أيضاً بفضل شخصيّتها الذكيّة والمرحة.



أقرئي أيضاً: إطلالة نادين نجيم في برنامج قصة حلم: رومانسية ممزوجة بالجاذبية

بلقيس فتحي تفتتح بطولة كأس آسيا بلوك فخم ... وهكذا شجّعت النجمات منتخبات بلادهنّ!