close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أبرز إطلالات أنجلينا جولي خلال جولتها الترويجية لفيلم Maleficent 2


كلّما أطلّت أنجلينا جولي، كلّما لفتت الأنظار إليها، فهي من النجمات اللواتي يتقن اختيار الملابس بدقة لتكون النتيجة أكثر من رائعة. هذه المرة أيضاً، أطلّت أنجلينا جولي بعدّة لوكات ساحرة خلال جولتها الترويجيّة لفيلم Maleficent: Mistress Of Evil 2 التي رافقها خلالها أولادها في بعض الإطلالات. تنقلّت أنجلينا جولي بين عدّة مدن منها: طوكيو، روما ولندن. إطلالاتها كانت موفّقة من كل النواحي، فهي غالباً ما عوّدتنا على لوكات مماثلة. إليك في ما يلي أجمل إطلالات أنجلينا جولي خلال جولتها الترويجية لفيلم Maleficent 2.

طلتا أنجلينا جولي في طوكيو خلال جولتها الترويجية لفيلم Maleficent 2

لجأت الممثلة Angelina Jolie إلى الستايل الجذاب خلال حضورها حفل افتتاح العرض الأول لفيلمها Mistress Of Evil في اليابان. اختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الفضي من مجموعة Ralph & Russo للخياطة الراقية لخريف 2019. طبقات عدة مرفقة بالشراشيب والحبيبات الفضية البرّاقة؛ تفاصيل زادت من جمال لوك أنجلينا جولي. في الحقيقة، إن التصميم الذي اختارته هذه الممثلة، كان مناسباً تماماً للسجادة الحمراء، كما أنه لاق بها للغاية وجعلها محط أنظار الجميع. من ناحية التنسيق، اعتمدت أنجلينا جولي، حذاء ستيلتو باللون الفضي ليكون خيارها صائباً، إذ إن فستانها لا يليق به سوى شوز ناعم وبسيط غير منمّق سواء من ناحية القصة أم اللون.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاختارت أنجلينا جولي تسريحة بسيطة تداخلت فيها بعض التموّجات. كما أنّها لجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الروج البني.

Angelina Jolie كان لها إطلالة أخرى في اليابان، لتختار فستاناً من Atelier Versace. تميّز هذا التصميم بالكتف الواحد وبلونه الأسود المعدني، كما أن البكلة على شكل عقرب قد زيّنت منطقة الخصر. نسّقت مع هذا الفستان شوز باللون الأسود واكتفت بأقراط صغير وناعمة للغاية.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فقد لجأت إلى تسريحة الكعكة، كما لجأت إلى المكياج البسيط، الذي ارتكز على الآيلاينر والروج البني الحيادي.

طلتا أنجلينا جولي في روما خلال جولتها الترويجية لفيلم Maleficent 2

في إطلالتها الأولى لجأت أنجلينا جولي الى فستان جذّاب من Versace تميّز بقصته الضيقة والقماش اللامع. اتّسم الجزء العلوي من الفستان بقصّته التي أتت على شكل كورسيه. إن التصميم الذي اختارته هذه الممثلة، كان مناسباً تماماً للسجادة الحمراء، كما أنه لاق بها للغاية وجعلها محط أنظار الجميع. الخصر الملتف والضيق زاد التصميم جاذبيّة ومدح منحنيات جسمها بشكل جميل. أما من ناحية التنسيق فلم تلجأ أنجلينا جولي لأي مجوهرات.
من الناحية الجماليّة اختارت أنجلينا جولي تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم جدّاً.
على ما يبدو أن كل التفاصيل المينماليّة التي لجأت لها أنجلينا جولي كانت لصالح إبراز روعة الفستان.

لإطلالتها الثانية اختارت أنجلينا جولي قميص من Givenchy. لهذه المناسبة لجأت أنجلينا جولي الى توب مبتكر تميّز بقماش الطيات الرفيعة والقصّة غير المتوازية التي ظهرت على شكل فراشة. نسّقت أنجلينا جولي هذا التصميم الذي جمع بين تدرجات اللون البنفسجيّ، مع سروال أسود كلاسيكيّ وستيليتو أسود.
من الناحية الجماليّة اختارت أيضاً تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم الذي يتماشى مع إطلالتها النهاريّة هذه.

طلّة أنجلينا جولي في لندن خلال جولتها الترويجية لفيلم Maleficent 2

تألقت النجمة العالمية أنجلينا جولي بإطلالة جديدة ومميزة خلال جولتها الدعائية التي تجريها لفيلمها الجديد Maleficent: Mistress Of Evil في العرض الاول للفيلم في لندن. هذه المرّة اختارت أنجلينا جولي فستان من التول من Ralph & Russo. في قسمه العلويّ تميّز التصميم بقصته التي ظهرت على شكل كورسيه محدّد بخطوط ذهبيّة. كما أن التطريزات غطّت هذا القسم بالكامل، لتخفّ تدريجيّاً في الجزء السفليّ. عند الأكمام أرفق الفستان بقماش على شكل كاب، غطّته ايضاً الحبيبات البراقة لتعطي الفستان طابعاً ملكياً.
أما من الناحية الجماليّة، فاستغنت هذه المرّة أنجلينا جولي عن تسريحة الشعر المنسدل واعتمدت تسريحة الكعكة. في المكياج برز لون أحمر الشفاه الأحمر الذي اعتمدته مع مكياج عيون ناعم يرتكز على الآيلاينر.
كلّ تفاصيل إطلالة أنجلينا ولي توحي بلوك ملوكيّ بامتياز!