فعاليات موسم الرياض 2019، لا زالت مستمرّة وهي تتكلّل بالحفلات الغنائية التي تشارك بها أبرز النجمات العربيات. في نهاية الأسبوع الماضي أي في 29 و30 نوفمبر، أطلّت كل من أصالة، شيرين عبد الوهاب، نوال الكويتية ومهيرة عبد العزيز في هذا الحدث الضخم في السعودية. كيف كانت لوكات هذه النجمات؟ شاهدي الفيديو أعلاه للمزيد من التفاصيل.

طلة اصالة في موسم الرياض 2019 في السعودية

في 29 نوفمبر 2019، أحيت اصالة حفل لها ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 في السعودية. أطلّت بلوك رومانسي، منكّه بلمسة شرقية معتمدةً فستان من توقيع المصمّم اللبناني Nicolas Jebran. اختارت تصميم باللون العاجي مطرّز بالورود، تميّز بالياقة العالية، القصّة الضيقة عند الخصر مع الحزام الرفيع، والأكمام الواسعة التي أتت على شكل كاب طويل. لم تكتفي Assala بهذا القدر، بل أكملت الإطلالة بأكسسوارات ذهبية، ارتكزت على الأقراط الكبيرة، الخواتم والأساور.

من الناحية الجمالية، اختارت النجمة السورية مكياج سموكي قويّ، تداخلت فيه التدرجات الزهرية والترابية، الأمر الذي برز ملامحها. أما بالنسبة لموديل شعرها، فقد أطلت بتسريحة مموّجة عفوية، وخصلات منسدلة إلى الخلف.

طلة مهيرة عبد العزيز في موسم الرياض 2019 في السعودية

لوك استثنائي اختارته مهيرة عبد العزير خلال مشاركتها في فعاليات موسم الرياض الأسبوع الماضي. اعتمدت تصميم تألّف من بودي أسود، تزيّن بالأحجار البرّاقة عند جانب واحد، كما أتى على شكل قفازات. أرفق البودي، بكاب ذات حجم كبير، اتسم بلوني الأصفر والأسود والطيات الصغيرة. هذا التصميم المبتكر والمجازف هو من توقيع Tima Abid وقد أكمل بأقراط مدوّرة من الماس. 

ننتقل إلى الشق الجمالي، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة والتي تناسبت تماماً مع الستايل. أما المكياج فكان سموكي وقد تداخلت فيه الألوان الترابية، الأمر الذي برز ملامح وجهها.

طلة شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض 2019 في السعودية

إطلالة Sherine Abdel Wahab الأخيرة في موسم الرياض، اتسمت بالأنثوية لكنّها لم تكن غير موفقة. اعتمدت النجمة المصرية فستان أسود بأكمام واسعة وعقدة عند الياقة، تداخل فيه عند الجزء العلوي، القماش الشفاف المطبّع بالنقاط البولكا. أرفق التصميم بحزام رفيع مع عقدة عند الخصر. حتى الآن، كلّ شيء كان جميل، حتى أتى موديل الفستان المنتفخ وغير المرطّب من الأسفل والحذاء قديم الطراز، اللذين خرّبا كل الإطلالة. 

بالنسبة لتسريحة شعرها، فقد لجأت شيرين عند الوهاب إلى خصلات مموّجة منسدلة مع أكسسوار برّاق عند الجانب. أما المكياج فكان ترابي قوّي ولم يبرز ملامح وجهها بشكل جيّد.

طلة نوال الكويتية في موسم الرياض 2019 في السعودية

بتاريخ 30 نوفمبر 2019، أطلت النجمة نوال الكويتية في حفل لها في السعودية بلوك فاخر، معتمدةَ فستان من توقيع Labourjoisie. اتسم هذا التصميم بالتطريزات التي كسته بالكامل، الحزام الرفيع عند الخصر والاكمام الواسعة والطويلة. أما البارز في مجوهراتها، فهو القلادة الماسية الكبيرة، التي أضافت لمسة فخمة إلى اللوك.

من الناحية الجمالية، اختارت نوال الكويتية تسريحة نصف الرفعة، مع مكياج عيون بارز.