close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بلقيس فتحي في 7 لوكات مبتكرة وستايلش في فيديو كليب "حالة جديدة"

تمكّنت بلقيس فتحي من أن تصبح حديث الساعة وأن تتصدّر الترند على تويتر ويوتيوب في مختلف البلدان العربية، وذلك بعدما أطلقت فيديو كليبها الجديد "حالة جديدة". أطلّت في هذا العمل بـ7 لوكات مختلفة، منها مبتكرة، غير تقليدية، غريبة وستايلش، من تنسيق Simone Folli وRiccardo Santalucia. كما أن إطلالاتها كانت مفعمة بالحيوية والألوان، هذا إلى جانب لوكاتها الجمالية التي تنوّعت، إذ أطلّت في كلّ مرّة بمكياج وتسريحة شعر مختلفين عن الطلات السابقة. هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بلقيس فتحي بهكذا لوكات في فيديو كليباتها، سواء من ناحية الأزياء أم من ناحية فكرة الفيديو كليب. إليكِ في ما يلي، تفاصيل وصور إطلالاتها في فيديو كليب "حالة جديدة".

طلة بلقيس فتحي الأولى في فيديو كليب "حالة جديدة"

أطلّت بلقيس فتحي في أحد المشاهد في الفيديو كليب، بفستان طويل باللون الفوشيا، تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر والحبيبات البرّاقة. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي وتمّ تزيينها بأكسسوار للشعر، أتى على شكل كرة دائرية ذات حبيبات برّاقة. كذلك، لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على ظلال العيون الزهري والروج الحيادي.

طلة بلقيس فتحي الأول في فيديو كليب

طلة بلقيس فتحي الأول في فيديو كليب


طلة بلقيس فتحي الثانية في فيديو كليب "حالة جديدة"

في اللوك الثاني، أطلّت بلقيس فتحي في لوك عصري للغاية وغير تقليدي.ارتدت تصميم باللون الأصفر وتمّ تنسيقه مع معطف ذي قماش ممزوج بألوان قوس قزح. إكتمل لوكها مع بوتس باللون الرمادي البرّاق. من الناحية الجمالية، لجأت بلقيس فتحي إلى تسريحة الكعكتين، للوك شبابي.

طلة بلقيس فتحي في فيديو كليب

طلة بلقيس فتحي الثالة في فيديو كليب "حالة جديدة"

في هذه الإطلالة، ارتدت بلقيس فتحي بزة باللون الأخضر، ارتكزت على سروال وسترة تميّزت بالأكتاف العريضة بعض الشيء، وتم تنسيقهما مع قميص بنفسجي من الحرير ذات ياقة عالية. إكتمل لوكها بقفازات شفافة بيضاء، بوتس وأكسسوارات. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ذيل الحصان وتمّ تزيينها بأكسسوار أتى على شكل ريش. كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الألوان الترابية.

طلة بلقيس فتحي في فيديو كليب طلة بلقيس فتحي في فيديو كليب طلة بلقيس فتحي في فيديو كليب

طلة بلقيس فتحي الرابعة في فيديو كليب "حالة جديدة"

في أحد المشاهد من فيديو كليب "حالة جديدة"، أطلّت بلقيس فتحي بفستان برغندي طويل وهي تتأرجح فوق مدينة. تميّز التصميم بالحزام الذي حدّد المنطقة العلوية وبأكمامه المنتفخة بعض الشيء. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة ذيل الحصان الطويل المجزّئة بربطات عدة. كما أطلّت بمكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود والروج الحيادي.


طلة بلقيس فتحي الخامسة في فيديو كليب "حالة جديدة"

أطلّت بلقيس فتحي بلوك أنثوي ومنعش على حد سواء في أحد المشاهد من فيديو كليب "حالة جديدة". ارتدت تصميم باللون الأزرق أضفى حيوية إلى اللوك، والذي ارتكز على سروال ذي خصر عال وقميص ذي ياقة عالية وأكمام واسعة بعض الشيء. إكتملت طلّتها بمعطف من نقشة الزيبرا. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة شعر ويفي وزُيّنت بقبعة بيري بنقشة الزيبرا أيضاً تماماً كنقشة المعطف. كما أطلّت بمكياج ارتكز على ظلال العيون الأزرق والروج الحيادي.


طلة بلقيس فتحي السادسة في فيديو كليب "حالة جديدة"

لجأت بلقيس فتحي في أحد المشاهد في فيديو كليب "حالة جديدة" إلى لوك غير تقليدي شبيه بستايل الروك. ارتدت فستان على شكل قميص، تميّز بالأكتاف ذات القصة المبتكرة، والتي أتت مرفوعة، مقوّسة وضخمة. إكتمل لوكها ببوتس طويل يصل إلى ما فوق الكاحل، قفازات سوداء ونظارات. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الضفيرة الطويلة.


طلة بلقيس فتحي السابعة في فيديو كليب "حالة جديدة"

لجأت بلقيس فتحي في أحد المشاهد إلى لوك كاجوال. ارتدت سروال جينز زُيّن بالشراشيب من الأسفل وقميص أبيض، وتمّ تنسيقهما مع سترة من دون أكمام. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي.