في بعض الأحيان، قد تنتعل إحدى النجمات حذاء سبق أن اعتمدته نجمة أخرى في إحدى المناسبات. قد تكون عملية التنسيق مختلفة بينهما، إلّا أن اللجوء إلى الحذاء عينه يضع النجمتين في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل لوك في هذا التصميم! في الواقع، هذا ما حصل مؤخراً مع الممثلة ستيفاني صلبيا والنجمة مايا دياب، اللتين اعتمدتا بوتس Monolith من مجموعة Prada لخريف وشتاء 2019-2020. مَن انتعلت هذا الحذاء بطريقة أفضل؟ صوّتي أدناه.

طلة ستيفاني صليبا

خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، الذي يعرض في رمضان 2020، انتعلت ستيفاني صليبا بوتس Monolith من برادا. نسّقت معه جمبسوت باللون البنفسجي، للوك شبابي وعصري.
أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على ملمّع الشفاه.

ستيفاني صليبا تنتعل حذاء براداستيفاني صليبا تنتعل حذاء برادا

طلة مايا دياب

ستيفاني صليبا لم تكن النجمة الوحيدة التي انتعلت حذاء برادا، إذ سبق أن اعتمتدته مايا دياب في إحدى المناسبات في دبي، في العام 2019. نسّقت بوتس Prada هذا، مع تنورة وتوب شفافة، لإطلالة جذابة ومشاكسة في آن واحد.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاختارت مايا دياب تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الحيادي.

مايا دياب تنتعل حذاء برادا

أيّة نجمة انتعلت بوتس Monolith من Prada بطريقة أفضل؟

خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، الذي يعرض في رمضان 2020، انتعلت ستيفاني صليبا بوتس Monolith من برادا. نسّقت معه جمبسوت باللون البنفسجي، للوك شبابي وعصري. هذا الحذاء عينه كانت قد انتعلته مايا دياب في إحدى المناسبات في دبي، في العام 2019. نسّقت بوتس Prada هذا، مع تنورة وتوب شفافة، لإطلالة جذابة ومشاكسة في آن واحد.

يُذكر أن العديد من النجمات في موسم خريف وشتاء 2019-2020، انتعلن هذا البوتس من برادا، ونسقنه بطريقة مختلفة عن الأخرى. استوحي من لوك Chiara Ferragani واعتمدي حذاء Prada مع سروال وكنزة. انتعليه أيضاً مع فستان أو تنورة تماماً كما فعلت كل من Caroline Daur وElsa Hosk. كما بإمكانكِ أن تزيلي الحقائب الصغيرة المرفقة بالبوتس، تماماً كما فعلت كل من Bella Hadid وKendall Jenner. 

حذاء برادا Bella Hadidحذاء برادا Kendal Jennerحذاء برادا Chiara Ferragniحذاء برادا Elsa Hoskحذاء برادا Marie Von Behrensحذاء برادا Caroline Daur