قد يحدث بشكل كبير أن ترتدي نجمتان التصميم نفسه، لكن غالباً ما تضيف كل نجمة لمستها الخاصة على الإطلالة عبر تنسيق القطعة بشكل يتناسب مع شخصيتها والستايل الخاص بها. هذه هي الحالة مع كل من النجمتين ياسمين صبري ومهيرة عبد العزيز، اللتين اعتمدتا التنورة نفسها من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، مع إضافة بعض التغييرات والتعديلات على اللوك الخاص بكلٍ منهما. شاهدي صور اللوك بالكامل وصوّتي للإطلالة الأفضل برأيكِ.

أية نجمة ارتدت تنورة Dolce & Gabbana بشكل أفضل؟

طلة مهيرة عبد العزيز في تنورة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

 اعتمدت مهيرة عبد العزيز تنورة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana المميزة، بطريقة مختلفة نوعاً ما عن طريقة ياسمين صبري. لجأت للوك كاجوال شيك ونسَقت التنورة مع كروب توب من نقشة التنورة نفسها من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana أيضاً. أكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الأحمر من هيرميس Hermès، أقراط على شكل وردة وساعة يد. 

mahira abdel aziz dolce & gabbana مهيرة عبد العزيز دولتشي اند غابانا

mahira abdel aziz dolce & gabbana مهيرة عبد العزيز دولتشي اند غابانا

بين ياسمين صبري ومهيرة عبد العزيز من ارتدت تنورة Dolce & Gabbana بطريقة أفضل؟

ياسمين صبري ومهيرة عبد العزيز اعتمدتا التنورة نفسها من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. تميّزت هذه التنورة بطولها وقصّتها الفضفاضة، والرسومات الملوّنة. قامت النجمتان باعتماد التنورة بطرقٍ مختلفة: مهيرة عبد العزيز نسّقتها مع كروب توب من النقشة نفسها أما ياسمين صبري فاختارت بلوزة بيضاء بقصة الـv. من برأيكِ ارتدت التنورة بشكل أفضل؟ صوّتي أدناه.

طلة ياسمين صبري في تنورة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

قد سبق وننشرت ياسمين صبري صورتين لها عبر حسابها الرسمي على انستقرام أثناء عطلتها الصيفية، اعتمدت خلالها تنورة من دولتش اند غابانا Dolce & Gabbana تميّزت بقصّتها الطويلة الفضفاضة والرسومات الملوّنة. نسّقتها مع توب باللون الأبيض اتّسمت بقصة الـV، سليبر من هيرميس Hermès وحقيبة يد باللون البيج. أكملت اللوك بنظارات شمسية وساعة يد لإطلالة كاجوال وصيفية بامتياز.

ياسمين صبري دولتشي اند غابانا النجمات طلة النجمات

ياسمين صبري دولتشي اند غابانا النجمات طلة النجمات yasmine sabri dolce & gabbana