هند صبري هي واحدة من الممثلات المصريات اللواتي اكتسبن شهرة واسعة في العالم العربي والأجنبي، نظراً لأعمالها الناجحة واستلامها لأهمّ الجوائز المحلية والعالمية. كما أن شخصيّتها العفوية التي لطالما تظهرها من خلال صورها على انستقرام، كانت كفيلة أيضاً بأن تجعلها من ضمن نجمات السوشيل ميديا الأكثر شهرة، حيث يتابعها أكثر من مليونين شخص.
 أيضاً إلى جانب ذلك، لا يمكننا أن ننكر أن إطلالات هند صبري على السجادة الحمراء تترك في بعض الأحيان بصمة واضحة من الصعب نسيانها، ممّا يجعلها حديث روّاد الإنترنت والصحافة. انطلاقاً من هنا، وبما أن اليوم يصادف عيد ميلاد هند صبري الـ40، موقع جمالكِ سيعايدها على طريقته الخاصة وذلك من خلال تذكّر أجمل لوكاتها على السجادة الحمراء خلال سنة 2019.

أجمل إطلالات هند صبري على السجادة الحمراء في العام 2019

هذا العام أطلّت هند صبري بلوكات عدّة ضمن مناسبات مختلفة، واختارت الستايل الكلاسيكي المنكّه في بعض الأحيان بالعصرية.

هند صبري وتصاميم البزات

 على ما يبدو أن هذه الممثلة المصرية تحبّ ستايل البزة، إذ لاحظنا هذا العام أنها اعتمدتها مرّات عدة لكن بأسلوب وتنسيق مختلفين. على سبيل المثال، خلال مهرجان الجونة السينمائي لعام 2019، لجأت هند صبري إلى البزة الكلاسيكية التي ارتكزت على السروال، القميص والسترة من Orange Square. اختيار البزة كان صائباً على السجادة الحمراء، لتكون إطلالتها هذه حديث الجميع. كما أن التنسيق كان ناجحاً على حد سواء، إذ اعتمدت التشوكر وعقد من الماس مع أقراط صغيرة. هذه المجوهرات أضافت رونقاً خاصاً إلى إطلالتها، لتبدو شيك وعصرية في آن واحد.
 من جهة أخرى، أحد لوكات هند صبري في مهرجان البندقية السينمائي، ارتكز على البزة الكلاسيكية المطعّمة بالعصرية. قميص زهري مقلّم وسروال واسع قليلاً من الأسفل وذات قصّة كلاسيكية من Etro. كمّلت هذا اللوك بمجوهرات من Michael Oro. لوك ناجح من كل النواحي!

هند صبري والفساتين الكلاسيكية

إلى جانب البزة، كانت للفساتين الطويلة ذات القصة الكلاسيكية حصة بارزة في لوكات هند صبري هذا العام. نجحت في اختيار الموديل الذي يليق بجسمها ويحاكي ذوقها، كما توفّقت في التنسيق، لتكون النتيجة في آخر المطاف ناجحة.
 على سبيل المثال، خلال مهرجان الجونة السينمائي وتحديداً في اليوم السادس، ارتدت هذه الممثلة فستاناً أسود من Solace London. اتّسم هذا التصميم بقصّته الضيّقة، أكتافه المكشوفة والشق العالي، كما نسّقت معه الأقراط الطويلة، حقيبة يد وصندال ناعم باللون الأسود.
 كذلك، وخلال مهرجان البندقية السينمائي، تألّقت أيضاً هند صبري بفستان منمّق من Etro، تميّز بقصّة من دون أكمام. الحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل والكشاكش المرفقة به من الخلف... تفاصيل أضافت لمسة مرحة إلى اللوك.

طبعاً هناك العديد من اللوكات التي اعتمدتها هند صبري هذا العام على، والتي كانت فعلاً جميلة وموفّقة، سواء من خلال اختيار التصميم أو من خلال التنسيق. في ما يلي، ستجدين أجمل إطلالاتها لهذا العام. 

هند صبري هند صبري في بزة من Orange Square، خلال مهرجان الجونة 2019
هند صبري هند صبري في تصميم من Etro، خلال مهرجان البندقية السينمائي 2019هند صبري هند صبري هند صبري في تصميم من Azzi & Osta، خلال مهرجان تورونتو السينمائي 2019هند صبري هند صبري هند صبري في تصميم من Honayda، خلال مهرجان قرطاج السينمائي 2019هند صبري هند صبري هند صبري في فستان من Solace London، خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019هند صبري هند صبري هند صبري في فستان من Etro، خلال مهرجان البندقية 2019هند صبري هند صبري في فستان من LaBourjoisie، خلال حفل IWC في جنيفهند صبري هند صبري في فستان من Esthere Maryline World، خلال مهرجان قرطاج 2019هند صبري هند صبري في فستان من Azzi & Osta، خلال مهرجان البندقية 2019هند صبري هند صبري