من الطبيعي أن تتشابه إطلالات النجمات بين فترة وأخرى، فهن غالباً ما يتبعن صيحات الموضة والجمال نفسها. لكن هذا الأمر بات مكرر وبكثرة بين سيرين عبد النور ونادين نجيم. الجمهور لاحظ على مرّ السنوات أن أبرز إطلالات هاتين النجمتين مماثلة وبقوّة، أكان لوكات رسمية، يومية أو حتى اللوكات المعتمدة في المسلسلات، فهل يا ترى هي صدفة أم تقليد؟ قومي معنا أدناه بجولة على أبرز إطلالات النجمتين المشابهة إلى حدّ ما واحكمي بنفسكِ.

خلال إحدى حلقات برنامج سهرانين معاكم بالبيت الذي تقدّمه سيرين عبدالنور في رمضان 2020، أطلّت بلوك مشابه جداً لإطلالة نادين نجيم خلال عيد ميلادها الماضي. النجمتان اعتمدتا البلايزر مع تنورة التول، الحزام الرفيع عند الخصر والبوتس الأسود.

كذلك وبعد إنطلاقة مسلسل "الديفا" على نتفلكس عام 2019، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بإسم النجمة سيرين عبد النور وانتشرت بعض المشاهد لها من الحلقة الأولى. لوكها في هذه الحلقة شبيه جداً للوك نادين نجيم بدور بيان في مسلسل خمسة ونص: الشعر المالس، المكياج الناعم، القميص الأبيض...

من بين الإطلالات التي لا بدّ من إلقاء الضوء عليها، هو لوك سيرين عبد النور مؤخراً في ذا فويس، حيث اختارت فستان من توقيع Zuhair Murad أتى بنقشات منمّقة وعلى شكل كاب من الأعلى. الموديل نفسه، سبق واعتمدته نادين نجيم في مهرجان الفضائيات العربية، لكن اختلف ببعض التفاصيل مثل اللون والتطريزات عند الصدر.

أيضاً من بين اللوكات المتشابهة التي اعتمدتها كل من Nadine Njeim وCyrine Abdel Nour في سبتمبر 2019، هو الفستان المغطى بالحبيبات البرّاقة. تميّز التصميم بالقصة القصيرة، الأكمام الطويلة وقصّة الصدر على شكل V. حتى اللوكات الجمالية أتت مماثلة، أكان من ناحية تسريحة الشعر المموّجة أو المكياج السموكي القوي.

كذلك، وفي إحدى حلقات مسلسل الهيبة في رمضان، أطلّت سيرين عبد النور في مايو 2019، بفستان قصير بنقشة المربعات مع بوتس عالي تخطى الركبة. نادين نجيم وفي نوفمبر 2019، اختارت ستايل مماثل، إذ ارتدت فستان برّاق قصير مع بوتس عالي أيضاً.

فضلاً عن ذلك، وخلال عام 2018، اعتمدت النجمتين الستايل الكاجوال شيك، إذ اختارتا بزّتين باللون الأبيض، مع أحذية اتسمت بالقماش الشفاف. التشابه لم يقتصر فقط على الملابس بل أيضاً على مويدل الشعر، فأطلت كلتاهما بتسريحة مرفوعة.

من بين الإطلالات التي استوقفتنا أيضاً، هو عندما اختارت كل من سيرين عبد النور في حفل ضيافة 2019 ونادين نجيم في حفل لـBulgari، الفستان النيود البرّاق. اعتمدتا تقريباً نفس الأكسسوارات من الحذاء إلى الكلاتش، حتى تسريحة الشعر كانت مماثلة وارتكزت على الموديل المنسدل الناعم.

بالصور، شبه ملحوظ بين لوكات نادين نجيم وسيرين عبد النور

نادين نجيم في عيد ميلادها في فبراير 2020، وسيرين عبد النور في برنامج سهرانين معاكم بالبيت في مايو 2020

سيرين عبد النور نادين نجيم موضة المشاهيرنادين نجيم في مسلسل خمسة ونص وسيرين عبد النور في مسلسل الديفا
 
نادين نجيم في مهرجانات الفضائيات العربية في سبتمبر 2019، وسيرين عبد النور في ذا فويس في نوفمبر 2019 سيرين عبد النور نادين نجيم موضة المشاهيرنادين نجيم في حفل لـMake Up For Ever في سبتمبر 2019، وسيرين عبد النور في حفل خاص في سبتمبر 2019 سيرين عبد النور نادين نجيم موضة المشاهيرنادين نجيم في دبي في نوفمبر 2019، وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة في مايو 2019 سيرين عبد النور نادين نجيم موضة المشاهيرنادين نجيم في حفل خاص في نوفمبر 2018، وسيرين عبد النور في ديسمبر 2018 سيرين عبد النور نادين نجيم موضة المشاهيرنادين نجيم في حفل لـBulgari في يونيو 2019، وسيرين عبد النور في حفل ضيافة في فبراير 2019 

لوكات أي نجمة تحبين أكثر، سيرين عبد النور أم نادين نجيم؟

بعد أن عرضنا عليكِ مجموعة من الإطلالات المتشابهة لكلّ من Nadine Njeim وCyrine Abdel Nour، حان الوقت لأن تشاركينا رأيكِ وتصوّتي للوكات النجمة المفضلة لديكِ أدناه!