أطلّت العديد من النجمات والفاشينيستا خلال حفل توزيغ جوائز الدورة الأولى من The EMIGALA في دبي، بلوكات مختلفة تحاكي ستايل وأسلوب كلّ واحدة منهنّ. البعض لجأ إلى التصميم الكلاسيكي، أمّأ البعض الآخر فاختار الأزياء الجريئة وغير التقليدية أو حتى وقع اختياره على الفساتين الفخمة. من هنا إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل لوكات النجمات والفاشينيستا خلال الحفل في دبي.

طلات النجمات والفاشينيستا في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

طلة مايا دياب الأولى خلال توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

للوكها الأوّل، أطلّت مايا دياب في حفل توزيغ جوائز الدورة الأولى من The EMIGALA في دبي، بتصميم غير تقليدي وجريء. ارتدت فستان من دون أكمام من Jean-Louis Sabaji، تميّز بقصّة صدره التي أتت على شكل دوائر بيضاء، كما اتّسم بالقصة الضيّقة والشق العالي. إكتمل لوكها بصندال ومجوهرات ارتكزت على أقراط وخاتم. أمّا من الناحية الجمالية، فأضافت اكستنشن الشعر لتلجأ إلى تسريحة الضفيرة الطويلة وأرفقت بخصلات أمامية على شكل دوائر، كما زيّنتها بأكسسوار شعر غريب. بالنسبة للمكياج فارتكز على الآيلاينر الممدود والألوان الترابية.

مايا دياب دبيمايا دياب دبي

طلة مايا دياب الثانية خلال توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

كما ظهرت مايا دياب خلال الحفل بلوك آخر جريء ومن تصميم Jean-Louis Sabaji أيضاً. ارتكزت هذه الإطلالة على تنورة طويلة وكروب توب تميّزتا بحبيبات كريستالية لامعة. أمّا من الناحية الجمالية، فحافظت مايا دياب على ضفيرتها الطويلة وكذلك أضافت أكسسوار شعر على شكل قبعة اتّسمت بالحبيبات البرّاقة تماماً مثل التصميم.

مايا دياب دبي

طلة لجين عمران خلال توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

ارتدت لجين عمران فستان مكشوف الأكتاف ذي قصّة ضيّقة، تميّز باللون الفوشيا، الحزام والقماش الذي انسدل من الجانب. إكتمل لوكها بالمجوهرات التي ارتكزت على عقد، أقراط، سوار وخاتم. من الناحية الجمالية، لجأت لجين عمران إلى تسريحة الويفي، كما اعتمدت مكياجاً قوياً.

طلة نور الغندور خلال توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

بدورها أطلّت نور الغندور بفستان أبيض من Jawaher Jamal خلال حفل توزيغ جوائز الدورة الأولى من The EMIGALA في دبي. اتّسم هذا التصميم بقصّته الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه، خصوصاً في القسم العلوي. كذلك تميّز بالكم الذي أتى على شكل كاب من جهة أخرى، إذ انسدل منه قماش طويل. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس مع الغرة المنتفخة، أمّا مكياجها فارتكز بشكل أساسي على الروج الأحمر.


طلة ليلى عبداللّه خلال توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

ارتدت ليلى عبداللّه فستان من Atelier Zuhra، تميّز بمزيج لونه ما بين الأصفر والأبيض. كما أتى بقصة واسعة وضخمة كتصاميم الأميرات واتّسم بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الكعكة المرتفعة. 

طلة ديما الأسدي خلال توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

ارتدت ديما الأسدي فستان من توقيع Antoine Kareh، تميّز بقصّته الضيّقة، الشق العالي والنقشات المزخرفة بالحبيبات البرّاقة. إكتمل لوكها بصندال ناعم ومجوهرات بسيطة. أمّا من الناحية الجمالية فاعتمدت تسريحة الكعكة المرتفعة ولجأت إلى المكياج الترابي. 

طلة ألين سليمان خلال توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

أطلّت ألين سليمان خلال حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبي، فستان من Antoine Kareh، اتّسم بقصّته الضيقة وأرفق بذيل طويل، كما تميّز القسم العلوي بقصّته غير المتوازية. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس ولجأت إلى المكياج الترابي.