مصدر الصورة: انستقرام موسم الرياض

أُقيم الحفل المنتظر للنجمة إليسا ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في المملكة العربية السعودية، وكانت الأجواء مميّزة جداً وسط تفاعل كبير من قِبل الجمهور. أطلّت إليسا بلوك أشبه بأميرات ديزني أكان من ناحية قصة ولون الفستان الذي اعتمدته أو حتى من ناحية تسريحة شعرها. تفاصيل هذه الإطلالة وأجواء الحفل تجدينها في ما يلي.

طلة هيفاء وهبي في السعودية ضمن موسم الرياض 2022

طلة اليسا في السعودية ضمن موسم الرياض 2022

أحييت النجمة اليسا حفلاً لها على مسرح حمد عبده أرينا ضمن منطقة بوليفارد سيتي في موسم الرياض 2022، وذلك يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022. خلاله، أطلّت إليسا بفستان ميدي باللون الأصفر من Alexander Mcqueen، تميّز بقصة الأوف شولدر وبالأكمام المنتفخة والمصممة بطريقة مبتكرة. كذلك، اتّسم الفستان المحدد عند منطقة الخصر، بالطيّات العريضة في الأسفل. إطلالة إليسا الأنثوية هذه ذكرتنا بأميرات ديزني وتحديداً Belle في Beauty and The Beast وذلك من خلال قصة الـPrincess Cut ولون الفستان الأصفر. أكملت إليسا لوكها بمجوهرات، من الأساور، الأقراط والعقد، كما أنها انتعلت صندل ذهبي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر من تنفيذ مصفف الشعر جورج مندلق، وأتت بشكل منسدل ومموّج مع رفع بعض الخصل إلى الوراء والإبقاء على الخصلتين الأماميتين. أمّا بالنسبة للمكياج فقد لجأت إلى ميك اب ناعم من تنفيذ نبيل مخول، ارتكز على الايلاينر وأحمر الشفاه النيود.

مصدر الصورة: انستقرام موسم الرياض

صورة لوك إليسا مقارنةً بصورة شخصية دزني Belle 

مصدر الصورة: انستقرام موسم الرياض

مصدر الصورة: انستقرام موسم الرياض

مصدر الصورة: انستقرام عيشها

مصدر الصورة: انستقرام عيشها

مصدر الصورة: انستقرام عيشها

مصدر الصورة: انستقرام عيشها

أجواء حفل اليسا في السعودية ضمن موسم الرياض 2022

كانت أجواء حفل إليسا في موسم الرياض بنسخته الثالثة، مليئة بالمشاعر والإحساس من خلال تقديمها أجمل أغنياتها وسط تفاعل كبير ومميّز من قِبل الجمهور. من أبرز الأغاني التي قدّمتها نذكر، عايشالك أحلى سنين، على حس حكايتنا وغيرها الكثير بالإضافة إلى أغنية يا دي المشاعر والتي وجّهت من خلالها رسالة دعم لشيرين عبدالوهاب. في هذا السياق قالت اليسا: "أنا بدي قدّم تحية وإدعم شيرين من خلالكم بأغنية، لنقول لها بأننا نحبك"، وبالتالي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير جداً.

من أبرز اللحظات التي طبعت حفل إليسا في المملكة العربية السعودية، كانت مفاجأتها والاحتفال بعيد ميلادها على المسرح، إذ بدأت الفرقة الموسيقية بعزف وغناء Happy Birthday وقُدّم لها قالب حلوى كبير. قالت حينها: "شوحلو إني عم احتفل بعيد ميلادي معكم".

مصدر الصورة: انستقرام موسم الرياض