شاركت اليسا في برنامج مراحل الذي يعرض في رمضان على قناة SBC في السعودية، وأطلّت بلوك شيك بدت في غاية الأناقة. لوكها كان ناجحاً سواء من ناحية الفستان الذي اختارته أو من ناحية المكياج والشعر. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل طلة اليسا في برنامج مراحل.

طلة اليسا في برنامج مراحل في رمضان 2022 في السعودية

ارتدت اليسا خلال مشاركتها في برنامج مراحل، فستان قصير أبيض، تميّز بقصّته الضيّقة عند الخصر والحزام الرفيع الأسود. أضافت إلى لوكها بليزر باللون الأبيض أيضاً، عزّزت من الطابع الكلاسيكي. من ناحية التنسيق، اكتملت إطلالتها بحذاء ستيليتو أسود وجوارب نيلون باللون عينه. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت اليسا تسريحة شعر مالس، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Georges El Mendalak. كما لجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على عيون سموكي وروج نود، والذي طبّقه لها خبير المكياج 

صور ومقابلة اليسا في برنامج مراحل رمضان 2022
صور ومقابلة اليسا في برنامج مراحل رمضان 2022
صور ومقابلة اليسا في برنامج مراحل رمضان 2022


أبرز ما جاء في مقابلة اليسا في برنامج مراحل

تحدّثت اليسا خلال المقابلة في برنامج مراحل عن علاقتها بالمشاهير وأثارت الجدل على السوشيل ميديا حول تصريحاتها عن ميريام فارس، حيث قالت أنها :"ميريام فارس بمئة وجه". كما كشفت أنّها تعيش حالة حبّ مع شخص غير عربي، وهي لا تفكّر الأن بالزواج فكلّ ما يهمّها هو أن تشعر بالحبّ دائماً كونها أنثى لديها مشاعر. كما تطرّقت لموضوع عمليات التجميل، حيث أوضحت أنّها تعرضت للتنمر بسبب إحدى عمليات التجميل ولكنّها تجاوزت هذا الأمر. كما أشارت إلى التالي: "أرى أن عمليات التجميل شيء أساسي لأنّني أظهر دائماً على الشاشة. تابعت: "أحياناً إذا كنت تحبّ أن تظهر في أفضل صورة ممكن أن "تشوّه" نفسك قليلاً". لافتةً إلى أن هذا الأمر حدث معها ما دفعها لاستخدام الفيلر مرات عدّة، لكنّها لاحظت أن شكلها تغيّر كثيراً وأرادت أن تعود إلى ملامحها السابقة. أشارت أيضاَ إلى أن قامت بعملية تجميل في أميركا ودفعت أقلّ من مليون دولار من دون أن تحدّد المبلغ.