تتغيّر الصيحات من موسم إلى آخر وتفرض بعض الصيحات نفسها إن كان من خلال المجموعات التي تطلقها الدور العالمية، أم من خلال النجمات وابتكاراتهنّ. يمكن لتنسيقات النجمات أن تكون مصدر وحيٍ لكِ، لأنّها تعتمد على القطع الرائجة بأساليب مختلفة عن المعتاد. لذلك رصدنا منهنّ 5 حيل في التنسيق اعتمدنها في العام 2018 ولا يزال بإمكانك اعتمادها في العام 2019. من كلّ واحدةٍ منهنّ، اسرقي الحيلة التي ستطلق روحكِ العصرية. 


من Kim Kardashian: سروال الكارغو مع أحذية الكاحل بالكعب العالي

كيم كارداشيان صيحات اطلالات  Kim Kardashian

يبدو أنّ الـCargo pant يعود من جديد وبقوّة هذا الموسم وفي أفخر الدور. فمع عودة هذا السروال، عليكِ تنسيقه بطريقة تعكس أنوثتكِ خصوصاً أنّه من القطع التي تميل إلى الروح الرياضية. لذلك ننصحك باعتماده مع أحذية الكعب العالي من بينها أحذية الكاحل. هذا ما قامت به كيم كارداشيان التي تميل إلى اعتماد الطابع الرياضي في إطلالاتها خصوصاً اليومية منها. فنسقت سروال الكارغو مع الأحذية المروّسة من الأمام وعلى شكل جوارب بكعبها العالي. وبلمسة مشاغبة، رفعت واحدة من أرجل السروال وزمّتها حول بطّة الساق. ويمكنكِ أن تستبدلي الـSock Boots بصنادل بالكعب العالي كما رأيناه على منصات العروض لربيع 2019.  


من Blake Lively: البزات الرسمية لكلّ المناسبات

بلايك لايفلي بزات رسمية blake lively مجموعات ربيع وصيف 2019

لا تزال صيحة البزات الرسمية مستمرّة منذ أكثر من 4 مواسم حتّى الآن ويبدو أنّها ستبقى على هذه الحال، خصوصاً أنّ الصيحات ذكورية الأسلوب أو الثنائية الطابع لا تزال تكبر وتلقى إقبالاً واسعاً من الرائدات في عالم الموضة والنجمات. بلايك لايفلي هي الدليل على الذلك خصوصاً أنّها اختارت البزة الرسمية لتكون عنواناً لمعظم إطلالاتها في العام 2018. يمكنك اختيار هذا التصميم على شكل سترة مع سروال يصل إلى بطّة الساق، أو مع سروال واسع بالكامل. من جهةٍ أخرى، يمكنكِ التنويع في الأقمشة والنقشات من الكلاسيكية إلى المبتكرة لتتماشى مع المناسبة التي ستحضرينها. 


من Deema Al Asadi: الأكسسوارات بالنقشة المربعة مع الإطلالات الأحادية باللون الأبيض

ديما الاسدي صيحاتنقشة المربعات صيحات ربيع وصيف 2019  Plaids accessories

بما أنّ نقشة المربّعات ستبقى حاضرة في المجموعات الربيعية للعام 2019، فبإمكانكِ تبنّي هذه الصيحة في ملابسكِ أو أكسسواراتكِ، كما اعتمدتها ديما الأسدي. في العام 2018 لاحظنا أن هذه الفاشينيستا العراقية  اختارت تنسيق أكسسوارات بطبعة المربّعات مع ملابس باللون الأبيض. يمكنكِ التمثّل بها، أو استبدال الأبيض بالبيج بما أنّه على قائمة الألوان الرائجة في ربيع 2019.


من Lady Gaga: التصاميم الواسعة والمبالغ بحجمها

lady gaga  ليدي غاغا صيحات

صيحات 2019

حتّى ولو كانت إطلالات ليدي غاغا مثيرة للجدل ومبالغ بها أحياناً، لكن نجد دائماً حيلاً ذكية في تنسيقاتها، وننصحكِ بتطبيقها حتّى ولو بطريقتك الخاصة محافظةً على ستايلكِ. من بين هذه الحيل، لفتتنا التصاميم المبالغ بحجمها والطرق المختلفة التي اعتمدتها ليدي غاغا في التنسيق، فمثلاً ارتدت البزة الرسمية المبالغ بحجمها وذات الطابع الذكوري بطريقة ذكورية دون أن تغيّر شيئاً. لتكن ليدي غاغا دليلك لإبراز شخصيتك القوية والجريئة من خلال التصاميم الواسعة. 


من Beyonce: الأكمام التي لا شبيه لها

بيونسيه صيحات  Beyonce

مجموعات ربيع وصيف 2019 صيحات

المنتفخة، ذات الكشكاش البارز أوالمبتكرة هي الأكمام التي تحمل طابع الغرابة والتي لا تزال رائجة في العام 2019. لذلك ننصحكِ أن تبدئي بتبنّيها خصوصاً أنّ النجمات لم تفوّتنها في العام 2018 ومن بينهنّ بيونسي. نقلت بيونسي هذه الصيحة إلى درجة أخرى فقد نسّقتها بكشاكش بارزة في واحدة من إطلالاتها ومنتفخة في أخرى. اسرقي من Beyonce حيلة الأكمام ذات الحجم الكبير وأضيفي بعضاً من المجازفة إلى إطلالاتك. 


اقرئي أيضاً:  إطلالة نادين نجيم في برنامج قصة حلم: رومانسية ممزوجة بالجاذبية

أجمل 28 إطلالة للنجمات خلال حفل غولدن غلوب... لن ينساها التاريخ