close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مايا دياب في لوك مثير للجدل والسبب ... حذاء غير اعتيادي

مايا دياب - موضة - موضة المشاهير - جيفنشي - Givenchy - Maya Diabبات من المعروف أنّ النجمة مايا دياب صاحبة أسلوب مشاكس وجريء إلى حدّ ما، وتصبح بعد كلّ إطلالةٍ لها تقريباً حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الموضة. في آخر جلسة تصوير لها، اعتمدت لوك جريء أيضاً أثار الجدل وأصبح حديث الجميع، والسبب... الحذاء. تابعي القراءة لتتعرفي على كافة تفاصيل وصور هذه الإطلالة.

مايا دياب في طلة من جيفنشي

نشرت مايا دياب مجموعة صور من جلسة تصوير خاصة عبر صفحتها الخاصة على انستقرام. أطلّت في هذه الصور بلوك كامل من Givenchy، حيث اعتمدت تصميم أسود مطبّع بالكامل بشعار الدار. أمّا العنصر المفاجئ في لوك مايا دياب فكان الحذاء بكعب موحد من Givenchy أيضاً، والذي اتسم بضخامته وبشكله غير المألوف، ما أثار بعض الجدل على السوشيل ميديا. نسّقت مايا دياب مع هذا اللوك حقيبة قارورة ماء باللون الأسود، واعتمدت نظارات شمسية باللون الأسود أيضاً.
من الناحية الجمالية، اعتمدت مايا دياب تسريحة النصف رفعة مع خصلاتٍ أماميّة منسدلة عند الجانبين. كما لجأت إلى البلاش البرونزي مع أحمر شفاه نيود.

مايا دياب - موضة - موضة المشاهير - جيفنشي - Givenchy - Maya Diabمايا دياب - موضة - موضة المشاهير - جيفنشي - Givenchy - Maya Diabمايا دياب - موضة - موضة المشاهير - جيفنشي - Givenchy - Maya Diabمايا دياب - موضة - موضة المشاهير - جيفنشي - Givenchy - Maya Diabمايا دياب - موضة - موضة المشاهير - جيفنشي - Givenchy - Maya Diab
مايا دياب - موضة - موضة المشاهير - جيفنشي - Givenchy - Maya Diabمايا دياب - موضة - موضة المشاهير - جيفنشي - Givenchy - Maya Diab


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة