نادين نجيم nadine njeim انفجار بيروت beirut4 أغسطس 2020، يوم لا يشبه أي يوم آخر! انفجار بيروت الذي هزّ لبنان أخذ معه الكثير من الضحايا، وترك آلاف الجرحى والمتضررين، لا يمكن أن يمر مرور الكرام. كغيرهن من اللبنانيين، النجمات كان لهن حصّة أيضاً من هذا الفاجعة المؤسفة، من بينهنّ النجمة نادين نجيم التي تضرّرت كثيراً سواء من ناحية صحّتها أو من ناحية الدمار الذي طال منزلها. بعدما نشرت صورتها الأولى بعد انفجار Beirut، وهي في المستشفى، عادت وتشاركت بعد أيّام صوراً لها قد التقطتها قبل هذه الكارثة. 

 رسائل مؤثرة بأصوات النجمات بعد انفجار بيروت

طلة نادين نجيم الأخيرة قبل انفجار بيروت 

بعد أن طمأنت الجمهور عن صحّتها، تشاركت نادين نجيم مع متابعينها بعد أيّام من وقوع انفجار بيروت، صوراً لها من كواليس أحد البرامج، والتي التقطتها قبل وقوع الكارثة، لتبعث الأمل في نفوس الكثيرين. علّقت تحت المنشور: "ما قبل ٤ آب... ما قبل الانفجار... كنت عم صور حلقة لبرنامج على التلفزيون قلت بحط هل الصورة فيا لون زهر بيعطي أمل شوي لغدٍ أفضل".
 ارتدت نادين نجيم أثناء تصوير البرنامج، فستاناً باللون الزهري من مجموعة Elisabetta Franchi لربيع وصيف 2020. تميّز هذا التصميم بقماش اللاتكس Latex، الذي أضاف جرعة من الجرأة، الأنوثة والجاذبية إلى لوك نادين نجيم. كما اتّسم الفستان بقصّته الضيّقة والتي تصل إلى حدود الركبة.
 نسّقت Nadine Njeim مع إطلالتها، مجوهرات ناعمة من Mimia Leblanc Jewelry، ارتكزت على القلادة، الأساور والخواتم.

من الناحية الجمالية، اعتمدت نادين نجيم تسريحة ذيل الحصان، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Victor Keyrouz. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الألوان الحيادية، والذي طبّقه لها خبير المكياج Dani Kamel.

نادين نجيم nadine njeim انفجار بيروت beirutنادين نجيم nadine njeim انفجار بيروت beirutنادين نجيم nadine njeim انفجار بيروت beirut

صورة نادين نجيم الأولى بعد انفجار بيروت

كما ذكرنا أعلاه، سبق أن نشرت نادين نجيم على انستقرام الصورة الأولى لها بعد إنفجار بيروت، وهي موجودة في المستشفى وإلى جانبها ولديها، وعلّقت: "بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت ".

نادين نجيم nadine njeim انفجار بيروت beirut