close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كأس دبي العالمي للخيل 2019: حضور لافت للأميرة هيا بنت الحسين وعائلتها، الإعلاميّات ومدوّنات الجمال والموضة

إلى جانب كونه حدثاً رياضياً واجتماعيّاً مهمّاً، كأس دبي العالمي للخيل أو Dubai World Cup 2019 يحتلّ أيضاً مركزاً مهمّاً في عالم الموضة، إذ تطلّ من خلاله وجوه معروفة مثل الإعلاميّات ومدوّنات الجمال والموضة اللواتي يتنافسن على أجمل لوك.

بالنسبة للعائلة المالكة في دبي، كان من اللافت مشاركة أفراد عائلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذين ككلّ عام يقدّمون الدعم لكأس دبي العالمي للخيل. أطلّت في هذه المناسبة كلّ من الأميرة هيا بنت الحسين وابنتها الشيخة الجليلة.
اختارت الأميرة هيا بنت الحسين فستاناً أخضر، اتّسم بقصّته البسيطة غير المتكلّفة. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت الأميرة تسريحة الشعر المموّج المائل إلى الريترو، من دون إضافة القبعة أو أي أكسسوار شعر. في الواقع، للوهلة الأولى لم نتمكّن من التعرف إلى الأميرة هيا بنت الحسين، خصوصاً أنّها اعتمدت تسريحة الشعر المموّج الذي نادراً ما تطلّ به، كما أنها بدت أصغر بسنوات.
أمّا ابنتها الشيخة الجليلة، فقد اختارت عبايا من تصميم Kumbaz Fashion House. نقشات دائرية مشغولة بحرفية زيّنت التصميم بالكامل.

من جهةٍ أخرى، تألّقت الإعلاميّات العربيّات ومدوّنات الموضة والجمال بإطلالات راقية خلال كأس دبي العالمي 2019 مرتديات تصاميم أنيقة ملائمة جداً للمناسبة. القبّعات الفاخرة رافقت لوكاتهنّ، لتضيف لمسة من الرقي والأناقة.
أطلّت الإعلامية السعودية لجين عمران بلوك كاجوال-شيك، ارتكز على تنورة ضيّقة ذات قصة كلاسيكية وعلى توب مزيّن بحبيبات اللؤلؤ. أمّا الممثلة السورية ديما الجندي فارتدت فستاناً مكشوف الأكتاف، تميّز بالطيات عند منطقة الأكتاف. من ناحيتها، اختارت سهير القيسي فستاناً باللون البيج من تصميم Jonathan Simkhai، اتّسم بالدانتيل المخرّم ونسّقته مع قبعة باللون الأحمر.

كأس دبي العالمي للخيل 2019: حضور لافت للأميرة هيا بنت الحسين وعائلتها، الإعلاميّات ومدوّنات الجمال والموضة الأميرة هيا بنت الحسين وابنتها الشيخة الجليلةكأس دبي العالمي للخيل 2019 الأميرة هيا بنت حسين الشخية الجليلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتومأفراد عائلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
كأس دبي العالمي للخيل 2019: حضور لافت للأميرة هيا بنت الحسين وعائلتها، الإعلاميّات ومدوّنات الجمال والموضة
كأس دبي العالمي للخيل 2019 الأميرة هيا بنت حسين الشخية الجليلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتومكأس دبي العالمي للخيل 2019 الأميرة هيا بنت حسين الشخية الجليلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم


كأس دبي العالمي للخيل 2019 لجين عمرانلجين عمران


كأس دبي العالمي للخيل 2019 سهير القيسيسهير القيسي في فستان من Jonathan Simkhaiكأس دبي العالمي للخيل 2019 ديما الجنديديما الجندي في فستان من AAVVA Fashionكأس دبي العالمي للخيل 2019غنى غندور في فستان من Cherine Khadraكأس دبي العالمي للخيل 2019 علا فرحاتعلا فرحات في فستان من Dolce & Gabbanaكأس دبي العالمي للخيل 2019: حضور لافت للأميرة هيا بنت الحسين وعائلتها، الإعلاميّات ومدوّنات الجمال والموضةEugenia Polyakova كأس دبي العالمي للخيل 2019فرحانة بودي في فستان من Elmira Medinsكأس دبي العالمي للخيل 2019سوسن وليد

إقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تطلّ في دبي بلوك قديم الطراز... لماذا هذا الخيار غير الموفّق؟!

إطلالة الملكة رانيا في باريس جسّدت معنى الأناقة والرقي بإمتياز!

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023