طلات سميرة سعيد في برنامج ذا فويس سينيورمع انطلاق الموسم الأوّل من برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، الذي يعرض على شاشة ام بي سي MBC، سنكشف لكِ عن إطلالات سميرة سعيد في هذا البرنامج. هي واحدة من أعضاء لجنة التحكيم، حيث سنرصد لوكاتها المختلفة بدءً من الحلقة الأولى حتى الأخيرة. هل ستكون إطلالات سميرة سعيد ناجحة هذه المرة بعد أن أخفقت في الموسم الخامس من برنامج ذا فويس بنسخته العربية؟ شاهدي في ما يلي صور وتفاصيل طلات سميرة سعيد طيلة عرض برنامج ذا فويس سينيور.

إطلالات نجوى كرم في الموسم الأول من برنامج ذا فويس سينيور

طلات سميرة سعيد في برنامج ذا فويس سينيور

طلة سميرة سعيد الثالثة في برنامج ذا فويس سينيور

اختارت سميرة سعيد في هذه الحلقة من برنامج ذا فويس سينيور، فستان أسود من Maria Lucia Hohan. أتى هذا التصميم وكأنّه مرفق بقطعتين؛ فستان قصير وآخر طويل شفاف مزيّن بنقاط البولكا. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي مع غرة مرتفعة بعض الشيء. كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على ايشادو أزرق، رموش صناعية وروج زهري لامع.

طلة سميرة سعيد برنامج ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد برنامج ذا فويس سينيور

طلة سميرة سعيد برنامج ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد برنامج ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد برنامج ذا فويس سينيور

طلة سميرة سعيد الثانية في برنامج ذا فويس سينيور

ارتدت سميرة سعيد خلال برنامج ذا فويس سينيور بحلقته الثانية، تصميماً من Amal Azhari، ارتكز على سروال فضيّ جلدي وعباية باللون البنفسجي. هذه الأخيرة تميّزت بقماش المخمل وتزيّنت بالنقشات اللامعة، كما اقترنت بحزام عريض باللون البنفسجي أيضاً. أكملت لوكها بصندال فضي ومجوهرات من Yessayan. من الناحية الجمالية، أطلّت سميرة سعيد بتسريحة الشعر المالس، وبمكياج لم نرها به من قبل خصوصاً من ناحية الألوان، إذ ارتكز على ايلاينر بنفسجي وروج باللون الأحمر الداكن. 

طلة سميرة سعيد  ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد  ذا فويس سينيور

طلة سميرة سعيد الأولى في برنامج ذا فويس سينيور

خلال الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، أطلّت سميرة سعيد بلوكين مختلفين. 

للوكها الأوّل، ارتدت فستان أحمر من قوتشي Gucci. اتّسم هذا التصميم بقصّته الضيقة عند الخصر والذي تمّ تحديده بحزام عريض. كما تميّز بنقشة الفهد التي زيّنت جيوب الفستان وياقته. انتعلت سميرة سعيد مع هذا اللوك حذاء ستيليتو PVC وأضافت المجوهرات.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت مكياج قوي ارتكز على الآيشادو البرّاق، الآيلاينر والروج البني اللامع.

طلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيور

طلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيورطلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيور

أمّا للوكها الثاني، فارتدت جمبسوت باللون الذهبي اتّسم بالحبيبات البرّاقة وأُرفق بحزام أسود عريض عند الخصر. انتعلت معه صندال ناعم باللون الذهبي أيضاً.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت سميرة سعيد إلى تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت مكياج قوي ارتكز على الألوان الترابية.

طلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيور

طلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيور

طلة سميرة سعيد في الإعلان الترويجي لبرنامج ذا فويس سينيور

في الإعلان الترويجي لبرنامج ذا فويس سينيور، أطلّت سميرة سعيد بفستان اوف شولدر باللون الأبيض من سيلف بورتريت Self-Portrait. تميّز التصميم بأكمامه المنتفخة بعض الشيء والشق العالي. انتعلت معه صندال أسود ووضعت مجوهرات من Andrea Marcha.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت سميرة سعيد إلى تسريحة شعر ويفي من تنفيذ جورج المندلق Georges El Mendelek. كما اعتمدت مكياج ناعم.

طلات سميرة سعيد في برنامج ذا فويس سينيورطلات سميرة سعيد في برنامج ذا فويس سينيورطلات سميرة سعيد في برنامج ذا فويس سينيورطلات سميرة سعيد في برنامج ذا فويس سينيور