ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها الفنانة السعودية أسيل عمران في حفل زفاف شقيقهما في 21 نوفمبر 2021 بإطلالتين ساحرتين خطفتا الأنظار. حفل الزفاف الذي أقيم بأجواءٍ عائلية، كان مناسبة تابع من خلالها المعجبين ورواد السوشيل ميديا إطلالتين لجين وأسيل عمران اللتين اتسمتا بالرقي والأناقة. إليكِ الصور وكافة تفاصيل لوكايهما فيما يلي.

طلة لجين عمران في حفل زفاف شقيقها

شاركت الإعلامية لجين عمران على صفحتها على انستقرام فيديو من حفل زفاف شقيقها. لهذه المناسبة، اختارت فستان أزرق فاتح من Charbel Karam. جاء الفستان طويل بلونٍ واحد وبالقماش الناعم البعيد عن الزخرفة. تميّز التصميم بقصة مكشوفة عند الأكتاف اوف شولدر مع أكمام متدلية على اليدين. ضم الفستان طيات حددت منطقة الخصر بحزام رفيع من القماش من نفس تدرج الفستان، ثم انسدل باتساعٍ خفيف وبكسرات في قسمه السفلي.نسّقت بعض المجوهرات الماسية ممّا ضاعف من شياكة اللوك. من الناحية الجمالية، اعتمدت لجين عمران مع إطلالتها تسريحة الشعر الويفي العريض بالإضافة إلى مكياج ناعم اعتمد على الألوان الهادئة.

لجين عمران - حفل زفاف شقيقها - موضة - موضة المشاهير - Lojain Omran لجين عمران - حفل زفاف شقيقها - موضة - موضة المشاهير - Lojain Omran
لجين عمران - حفل زفاف شقيقها - موضة - موضة المشاهير - Lojain Omran

طلة أسيل عمران في حفل زفاف شقيقها 

بدورها نشرت النجمة أسيل عمران صوراً لها على صفحتها على انستقرام في حفل زفاف شقيقها. اختارت فستان زهري فاتح من Charbel Karam. جاء الفستان طويل بلونٍ واحد تميّز قسم منه بالحبيبات البراقة. تميّز التصميم بياقة على شكل V عند الصدر. يتوسط الفستان حزام عريض من القماش حدّد منطقة الخصر ثم انسدل بقصة تتسع بعض الشيء عند الأطراف. التنسيق الذي زاد من شياكة وأناقة التصميم كان الكاب الطويل المرفق بالفستان والذي تغطى بالحبيبات البراقة. من الناحية الجمالية، اعتمدت أسيل عمران تسريحة الشعر المنسدل الويفي ولجأت إلى مكياج ناعم تميّز بتدرجات ألون الزهر الهادئة.

أسيل عمران - حفل زفاف شقيقها - موضة - موضة المشاهير - Aseel Omran أسيل عمران - حفل زفاف شقيقها - موضة - موضة المشاهير - Aseel Omran