مَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ مفهوم خاطىء، إذ يمكنكِ فعل ذلك بأقلّ كلفة ممكنة ومن علامات تجارية موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربية كافّة. تأكّدي من ذلك بنفسكِ من خلال إطلالات النجمات العربيات والعالميّات اللواتي سيثبتن لكِ صحّة ما نقوله، فهنّ خير دليل على ذلك!

طيلة شهر فبراير، لجأت النجمات العربيّات والأجنبيّات إلى ملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار من علامات تجاريّة محبّبة إلى قلبكِ مثل Zara وMango وRay-Ban وغيرها. اكتشفيها!

لجأت مصمّمة الأزياء السعوديّة العنود بدر إلى تيشرت من Dima Ayad يبلغ ثمنها 75 دولار. اتّسمت بعبارة You…As Is التي كُتبت عليها والتي تشجّع الفرد على الإيمان بنفسه وقدراته. 

أمّا الفاشينيستا الفلسطينيّة علا فرحات، فحملت حقيبة من Mango ثمنها 26 دولار، تميّزت بالشراشيب التي كستها بالكامل. يُذكر أنّ هذه الحقيبة خضعت للحسومات وكانت تبلغ 60 دولار.

من جهتها، أثبتت الفاشينستا كارن وازن أنّ مواكبة الموضة لا تتطلّب صرف الكثير من الأموال وذلك حين انتعلت حذاء سنيكرز من Le Coq Sportif يبلغ ثمنه 80 دولار.  

تألّقت الإعلاميّة الإماراتيّة مهيرة عبد العزيز بلوك عصرّي حين لجأت إلى فستان من Zara ثمنه 46 دولار.

أمّا ميغان ماركل وكيت ميدلتون، فأثبتتا أنّ أفراد العائلة الملكيّة بإمكانهم التألّق بتصاميم غير باهظة الثمن. لجأت Meghan Markle خلال زيارتها إلى نيويورك إلى إطلالة كاجوال ارتدت فيها سويت شيرت من Ingrid & Isabel يبلغ ثمنها 88 دولار. من ناحيتها، ارتدت Kate Middleton خلال زيارتها إلى Northern Ireland كنزة من Ralph Lauren لا يتجاوز سعرها الـ166 دولار. 

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 في شهر فبراير 2019.

أزياء النجمات اقل من 200 دولار ديما عيادالعنود بدر في تيشيرت من Dima Ayadأزياء النجمات اقل من 200 دولار ديما الاسديديما الأسدي تعتمد نظارات شمسية من Ray-Banأزياء النجمات اقل من 200 دولار كارن وازنكارن وازن تنتعل سنيكرز من Le Coq Sportifأزياء النجمات اقل من 200 دولار مهيرة عبد العزيزمهيرة عبد العزيز في فستان من Zaraأزياء النجمات اقل من 200 دولار علا فرحاتعلا فرحات تحمل حقيبة من Mangoأزياء النجمات اقل من 200 دولار ميغان ماركلMeghan Markle في سويت شيرت من Ingrid & Isabelأزياء النجمات اقل من 200 دولار كيت ميدلتونKate Middleton في كنزة من Ralph Laurenأزياء النجمات اقل من 200 دولار ديان كروغرDiane Kruger في معطف من Mango

أزياء النجمات اقل من 200 دولار بثينة الرئيسيبثينة الرئيسي في سترة من موقع Shein.com

اقرئي أيضاً: ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يناير لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

استوحي من النجمات تنسيق البيج في إطلالات موحّدة اللون