أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس مرتفعة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات اللواتي سيثبتنَ لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر مايو، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200$، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Mango وZara وBershka.

اختارت أسيل عمران فستان من Zara تميّز بقماش الكتان بلغ سعره 79 دولار. يُذكر أن المغنية السعودية غالباً ما تنتقي ملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار (اضغطي هنا وهنا للمزيد من التفاصيل).

من جهتها، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى سترة من Bershka اتّسمت بلونها المعدني الملفت، بلغ ثمنها 46 دولار فقط! كوني مثلها وتألّقي بهذه الإطلالة الفريدة من نوعها بسعر رخيص للغاية. 

الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات، التي تختار دائماً التألّق بملابس مواكبة للموضة، انتعلت في شهر مايو حذاء Nike لا يتجاوز الـ90 دولار.

بالنسبة للفاشينيستا Lana El Sahely، فأثبتت أن التميّز بإطلالة مواكبة للموضة لا يتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين اعتمدت هودي من Champion بلغ سعرها 105 دولار.

أمّا Cynthia Samuel فأضافت لمسة من العصرية إلى إطلالتها من خلال اعتماد قبعة كاب من NY Yankees لا يتجاوز سعرها الـ25 دولار. 

كذلك، أثبتت Selena Gomez أنّ الأناقة لا تقتصر على تصاميم باهظة الثمن وذلك حين اعتمدت توب وسروال من Mango بلغا سوياً 76 دولار. 

إضافةً إلى سيلينا غوميز، وقع خيار Ivanka Trump أيضاً على إحدى تصاميم مانجو وذلك حن لجأت إلى فستان من هذه العلامة بلغ سعره 63 دولار. اتّسم التصميم بنقشة الـTie-dye الرائجة جدّاً في موسم ربيع وصيف 2019، اضغطي هنا للمزيد.

من جهتها، اختارت عارضة الأزياء الأميركية Emily Ratajkowski وضع نظارات شمسية من Carolina Lemke x Kim Kardashian West بلغ سعرها 90 دولار فقط.

شاهدي الفيديو أعلاه لمشاهدة النجمات اللواتي لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 في شهر مايو 2019.