مَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب صرف أموال كثيرة؟ لا أحد! فيمكنكِ فعل ذلك بأقلّ كلفة ممكنة ومن علامات تجارية موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربية كافّة. تأكّدي من ذلك بنفسكِ من خلال إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيات والعالميّات اللواتي سيثبتن لكِ صحّة ما نقوله.

طيلة شهر يونيو، رصدنا في لوكات النجمات والفاشينيستا أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وNike وAccessorize وغيرها.

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في شهر يونيو 2020، لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

لجأت ريا أبي راشد إلى فستان ملائم جدّاً للأجواء الصيفية، تزيّن بالنقشات الإستوائية باللون الأزرق والأصفر. هذا الفستان من Lavish Alice، بلغ سعره 86 دولار فقط. يُذكر أن الطبعة الإستوائية سيطرت بقوّة في موسم ربيع وصيف 2020. من ناحيتها، اختارت العنود بدر مول من زارا Zara، خضع للخصومات فأصبح يبلغ سعره 62 دولار بدل 116 دولار. هذا التصميم يليق بالإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك، ليساعد في إكمال الإطلالات الصيفية بلمسة أنيقة. أمّا ديما الأسدي، فانتعلت حذاء سنيكرز من نايك Nike، بلغ سعره 135 دولار. من جهتها، اختارت علا فرحات طقم مؤلّف من توب وشورت رياضي باللون الأصفر، كليهما لم يتعدّى سعرهما الـ140 دولار. هذا وارتدت جيسيكا قهواتي طقم من Pangaia تميّز بالأسلوب نفسه، إذ تألّف من كروب توب بلغ سعره 65 دولار وشورت رياضي سعره 100 دولار. يُذكر أن هذا الشكل من الشورت برز بشكلٍ لافت في إطلالات الفاشينيستا، فبات من بين التصاميم الرائجة التي تمنحكِ لوك عصري ومريح في الوقت عينه. 

من جهة أخرى، غالباً ما تثبت Kate Middleton أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة. في زيارة لها إلى جمعيّة East Anglia's Children's Hospices التي تمدّ يد العون للأطفال والعائلات، ارتدت كيت ميدلتون فستان من Faithfull the Brand بلغ سعره 189 دولار، سرعان ما نفذ من الأسواق. تميّز بنقشة الأزهار المنعشة، المناسبة لأجواء الصيف. كما نسّقت مع هذا التصميم حذاء بكعب موحّد من Russell & Bromley سعره 166 دولار. هذا ووضعت أقراط من اكسسواريز Accessorize بلغ سعرها 7 دولار فقط! أمّا Beyoncé، فأطلّت في شهر يونيو بلوك يصعب التعرّف إليها فيه. ارتدت كمامة للوقاية من فيروس كورونا، واعتمدت هودي من Ivy Park، خضع للخصومات فأصبح سعره 35 دولار بدل 70 دولار. من جهتها، انتعلت هيلي بالدوين حذاء من Vans سعره 65 دولار، نسّقته مع كروب توب وسترة بليزر طويلة، فتألّقت بلوك ستايلش وجميل.

ريا أبي راشدريا أبي راشد في فستان من Lavish Aliceديما الاسدي نايكديما الأسدي تنتعل حذاء من Nikeزارا العنود بدرمول العنود بدر من Zaraعلا فرحات علا فرحات في توب وشورت من Verge Girlجيسيكا قهواتيجيسيكا قهواتي في توب وشورت من Pangaia

كيت ميدلتونKate Middleton في فستان من Faithfull The Brand وتنتعل حذاء من Russell & Bromleyكيت ميدلتون اكسسواريز Kate Middleton تضع أقراط من AccessorizeبيونسيهBeyoncé في هودي من Ivy Parkهايلي بيبر هيلي بالدوينHailey Baldwin تنتعل حذاء من Vans