ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في نوفمبر 2019، لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار


أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ أبرز إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات خلال شهر نوفمبر والتي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر نوفمبر، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اختار التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأنَ إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وNike وAdidas وغيرها.

الملكة رانيا أطلّت في شهر نوفمبر بلوك من النادر أن نراها فيه، إذ اختارت إطلالة كاجوال ومريحة، بعيداً عن الملابس الكلاسيكيّة التي عوّدتنا عليها. ارتدت Queen Rania كنزة صوفيّة ونسّقتها مع سروال رياضيّ مطبّع برسومات النجوم. مع هذا اللوك، انتعلت حذاء سنيكرز من Nike بلغ سعره 200 دولار. من ناحيتها، اختارت أيضاً مايا دياب إطلالة مريحة وعصريّة في الوقت عينه، مرتديةً ملابس غير باهظة الثمن وتحديداً تيشيرت من I.AM.GIA بلغ سعرها 27 دولار فقط.  أمّا مهيرة عبد العزيز، فكمّلت إحدى لوكاتها بتسريحة شعر مزيّنة بأكسسوار شعر من Zara بلغ سعره 30 دولار فقط! لجأت إلى عصبة راس مزيّنة بالحبيبات البرّاقة وهذا الموديل من اكسسوارات الشعر رائج جدّاً في موسم خريف وشتاء 2019-2020. كذلك، أكّدت أيضاً بثينة الرئيسي أن التألّق بإطلالات عصريّة لا يتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين اختارت تنّورة من موقع التسوّق الإلكتروني Shein.com، لم يتعدّى سعرها الـ25 دولار! 

من جهتها، اختارت العنود بدر في شهر نوفمبر فستان من Mango بلغ سعره 85 دولار ونسّقته بطريقة ستايلش إذ لجأت إلى وشاح صوفي وارتدت كأنّه قميص مضيفةً إليه حزام عريض. أمّا الفاشينيستا كارن وازن فارتدت في شهر نوفمبر هودي قصير من Fila، بلغ سعره 64 دولار. كذلك، واكبت الفاشينيستا ناتالي فنج آخر صيحات الموضة حين اختارت سروال من Massimo Dutti بلغ سعره 171 دولار ونسّقته مع بوتس وضعته فوقه. يُذكر أن وضع البوتس فوق السروال وتحديداً عند ارتداء البزّة الرسميّة صيحة رائجة جدّاً هذا الموسم، شكلّت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

من ناحيتها، انتعلت Bella Hadid حذاء شتوي من Dr. Martens بلغ سعره 180 دولار، يتميّز بأسلوبه الذكوري. أمّا Gigi Hadid، فارتدت سويت شيرت من مجموعة Reebok x Gigi Hadid لم يتعدّى سعرها الـ80 دولار. كذلك، انتعلت Kendall Jenner سنيكرز من Adidas خضع للخصومات وأصبح يبلغ سعره 55 دولار فقط.

شاهدي الفيديو أعلاه للنجمات اللواتي لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار في شهر نوفمبر 2019.

فيديو قد تحبين مشاهدته