العنود بدرأن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيّات والعالميّات خلال شهر مارس والتي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر مارس، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اختار التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأنَ إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وH&M وغيرها.

الفاشينيستا ومصمّمة الأزياء السعودية العنود بدر ارتدت فستان من Zara، سعره 54 دولار فقط، منحها لوك منعش ومرح وذلك بفضل اللون الزهري الذي يتميّز به. من جهتها، انتعلت علا فرحات صندال من Mango، اتّسم بالحبيبات اللامعة التي منحته لمسة فاخرة وستايلش في الوقت عينه. بلغ سعر هذا التصميم 40 دولار بعد أن كان 80 دولار وخضع للخصومات. أمّا الفاشينيستا ناتالي فنج، فارتدت توب من Frankie Shop سعره 70 دولار، تميّز بموديله العصري والمبالغ بحجمه. يُذكر أن هذا القميص شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة إذ العديد منهنّ اعتمدنه بكثرة! 

من جهة أخرى، أثبتت Kate Middleton في شهر مارس أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة وذلك حين لجأت إلى تصاميم غير باهظة الثمن في أكثر من مرّة؛ ارتدت بزّة زهرية من Autograph مؤلّفة من سترة بليزر وسروال، بلغ سعرها 183 دولار ويمكنكِ أن تجدينها لدى موقع التسوّق الإلكتروني Marks & Spencer. هذه البزّة منحت دوقة كامبريدج لون أنيق، ستايلش ومرح في الوقت عينه! كذلك، لجأت كيت ميدلتون في شهر مارس وتحديداً خلال جولتها في إيرلندا، إلى أقراط من H&M بلغ سعرها 6 دولار فقط وذلك بعد أن خضعت للخصومات. من ناحيتها، ارتدت ميغان ماركل في شهر مارس وخلال آخر إطلالاتها الملكية، توب باللون الأبيض من Topshop، سعره 55 دولار فقط. أمّا Jennifer Lopez، فانتعلت صندال من مجموعة الأحذية التي أطلقتها حديثاً Jlo Jennifer Lope، بلغ سعره 100 دولار. يُذكر أن النجمة الأميركية أطلقت في شهر مارس 2020 مجموعتها للأحذية المتوفّرة في متاجر وموقع Designer Show Warehouse. 

ناتالي فنجناتالي فنج في توب من Frankie Shopالعنود بدر زاراالعنود بدر في فستان من Zaraعلا فرحاتعلا فرحات تنتعل صندال من Mangoميغان ماركلMeghan Markle في توب من Topshopكيت ميدلتونKate Middleton في بزة من Autographكيت ميدلتون إتش أند أمKate Middleton تضع أقراط من H&Mجينيفر لوبيزJennifer Lopez تنتعل صندال من Jlo Jennifer Lopez