ملابس واكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر سبتمبر 2019، لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار


أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ أبرز إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات خلال شهر سبتمبر والتي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر سبتمبر، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اختار التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وغيرها.

أكّدت نانسي عجرم أن التألق بإطلالات مواكبة للموضة لا تتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين انتعلت مول مسطّح من Ancient Greek Sandals بلغ سعره 163 دولار.

الإعلامية الكويتية نهى نبيل ارتدت في شهر سبتمبر فستان من Zara بلغ سعره 78 دولار فقط، فتمتّعت بلوك عصريّ بسعرٍ مقبول. 

كذلك، أثبتت الممثلة ليلى عبدالله أن التألّق بلوكات ستايلش لا تتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين اختارت بليزر من Mango لا يتجاوز سعرها الـ118 دولار. هذه السترة تتميّز بنقشة المربّعات الرائجة جدّاً هذا الموسم.

كما اختارت الفاشينيستا علا فرحات سترة قصيرة من Adidas، يبلغ سعرها 120 دولار لتؤكّد أن الإطلالات الستايلش لا تقتصر فقط على التصاميم الباهظة الثمن.

من جهتها، انتعلت الفاشينيستا ديما الأسدي سنيكرز من Fila يبلع سعره 65 دولار فقط، فتمتّعت بإطلالة كاجوال ستايلش وملفتة إذ نسّقته مع سروال واسع. كما لجأت إلى أسلوب الطبقات لتنسيق قميص أبيض طويل مع كروب توب.

أمّا ميغان ماركل وكيت ميدلتون، فأثبتتا أنّ أفراد العائلة الملكيّة بإمكانهم التألّق بتصاميم غير باهظة الثمن. اعتمدت Kate Middleton في إحدى إطلالتها في شهر سبتمبر إطلالة أنيقة مرتديةً قميص مطبّع بنقشة النقاط وسروال من زارا! التصميم الأخير بلغ سعره 37 دولار فقط واتّسم بقصّته القصيرة والواسعة أو ما تُعرف بـCulotte. 

من ناحيتها، لجأت Meghan Markle خلال زيارتها إلى جنوب افريقيا إلى إطلالة كاجوال ارتدت فيها جاكيت جينز من Madewell لا يتجاوز سعرها الـ118 دولار. نسّقتها مع قميص أبيض، سروال باللون الأسود وحذاء مسطّح.

أمّا Jennifer Lopez، فارتدت أيضاً تصميم لا يتجاوز سعره الـ200 دولار خلال شهر سبتمبر وذلك حين اعتمدت بودي سوت من Wolford بلغ سعرها 194 دولار.

كذلك، انتعلت Rita Ora حذاء من Nike x Undercover Daybreak بلغ سعره 200 دولار ونسّقته مع ملابسها بطريقة ستايلش. 

شاهدي الفيديو أعلاه للنجمات اللواتي لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار في شهر سبتمبر 2019.

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً