close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس واكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يونيو 2019، لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس مرتفعة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات التي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر يونيو، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200$، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Mango وZara وغيرها.

الملكة رانيا مثلاً، أثبتت أن الإطلالات الملكية ليست بحاجة إلى أموال هائلة إذ ارتدت فستان على شكل قميص من Petra Orfali لم يتعدّى ثمنه 106 دولار.

أمّا لجين عمران فاختارت أن تكمّل اطلالتها الكاجوال بشوز من Adidas يبلغ سعره 80 دولار فقط، لتؤكد ان مواكبة الموضة لا تتطلّب بذر أموال عدّة.

من جهتها، اعتمدت ديما الأسدي ملابس من توقيع Zara وذلك حين ارتدت تنورة خضعت للخصومات فأصبح سعرها 40 دولار، نسّقت معها تيشيرت بلغ سعره 10 دولار فقط! كما انتعلت حذاء من زارا أيضاً، بلغ سعره 68 دولار. كل هذه الملابس تتميّز بتفاصيل رائجة جدّاً هذا الموسم مثل طبعات الأزهار المرحة، ألوان النيون الملفتة والفينيل الرائج.

كذلك، ارتدت ناتالي فنج بليزر من Collusion ذي لون وقصّة رائجين جدّاً هذا الموسم، بلغ سعرها 71 دولار فقط! تجدين هذا التصميم لدى موقع التسوق الالكتروني Asos.com.

هذا واعتمدت علا فرحات أيضاً، تصميم من Storets بلغ سعره 41 دولار، وذلك بعد أن خضع للخصومات.

النجمات العالميات اعتمدنَ أيضاً في شهر يونيو ملابس واكسسوارات لم يتعدى سعرها الـ200 دولار.

اختارت Gigi Hadid حقيبة من Zara بلغ سعرها 50 دولار، تميّزت بحبيبات اللؤلؤ التي زيّنتها بالكامل.

من جهتها، انتعلت كيت ميدلتون حذاء ذي كعب عريض أو ما يُعرف بالـWedges بلغ سعره 130 دولار، فأكّدت أن افراد العائلة الملكية لا يخجلون من اعتماد تصاميم غير باهظة الثمن!

كذلك، أثبتت أيضاً Irina Shayk أن مواكبة الموضة لا تتطلّب بذر أموال هائلة وذلك حين اعتمدت فستان من Mango خضع للخصومات وأصبح سعره 25 دولار!

أمّا الفاشينستا Negin Mirsalehi، فأنتعلت حذاء يُعتبر من الأحذية الأيقونية التي لا يتجاوز سعهرا الـ100 دولار، ألا وهو حذاء Converse. تميّز التصميم الذي اختارته بلونه الأصفر الملفت. الأمر الذي لفتنا في لوكها، هو أنها تجرأت ونسّقته مع بليزر باللون البنفسجي الفاتح!

شاهدي الفيديو أعلاه للنجمات اللواتي لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 في شهر يونيو 2019.