طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتلا شكّ أن النجمات والفاشينيستا يشكّلنَ مصدر وحي لكافّة السيّدات، في ما يتعلّق بآخر الصيحات وغيرها. هذا ويؤكّد بعضهنّ أن التميّز بلوك على اخر موضة لا يتطلّب صرف أموال هائلة، إذ يخترنَ ملابس وأكسسوارات غير باهظة الثمن فيتألّقنَ بإطلالة عصرية 100%! في هذا المقال، سنثبت لكِ صحة هذا الأمر من خلال صور نجمات وفاشينيستا لجأنَ في شهر أكتوبر إلى تصاميم بأقلّ من 200 دولار.

تصاميم بأقلّ من 200 دولار، اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في أكتوبر 2020

نانسي عجرم تألّقت بلوك كاجوال ومريح منتعلة حذاء سنيكرز ابيض من اديداس Adidas، سعره 117 دولار فقط. أمّا بثينة الرئيسي، فلجأت إلى فستان مشجر من شي ان Shein سعره 19 دولار فقط، وهو موديل مناسب جدّاً لفصل الخريف. كما أن ديما الأسدي ارتدت فستان ضيّق من زارا Zara سعره 54 دولار، ونسّقته مع ستيليتو للوك شيك وأنيق. كذلك، انتعلت رؤى الصبان مول شفاف من Cuple بلغ ثمنه 42 دولار، استطاع أن يكمّل لوكها الكاجوال شيك بلمسة عصرية. من جهتها، انتعلت أسيل عمران حذاء عملي ومرح Comme des Garçons x Converse سعره 150 دولار. أمّا نهى نبيل، فاعتمدت ملابس مريحة من The Pangaia، مرتدية تيشرت بلغ سعره 85 دولار وسروال رياضي بـ120 دولار. علا فرحات اختارت أيضاً لوك كاجوال ومريح، معتمدة توب ابيض من PrettyLittleThing سعره 17 دولار فقط!

في ما يتعلّق بالنجمات العالميّات، فغالباً ما تثبت كيت ميدلتون Kate Middleton أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة. في إحدى إطلالاتها في شهر أكتوبر، لجأت إلى كنزة باللون الأزرق من Massimo Dutti، سعرها 150 دولار. أمّا ريهانا Rihanna، فانتعلت حذاء من نايكي Nike بلغ ثمنه 130 دولار.

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتنانسي عجرم تنتعل سنيكرز اديداس Adidas

Shop Now

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراترؤى الصبان تنتعل مول من Cuple 

Shop Now

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتبثينة الرئيسي في فستان من شي ان Shein

Shop Now

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتأسيل عمران تنتعل حذاء كونفرس Comme des Garçons x Converse

Shop Now

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتديما الأسدي في فستان من زارا Zara

Shop Now

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتنهى نبيل في تيشرت وسروال من The Pangaia

تسوّقي التيشرت على:

تسوّقي السروال على:

Shop Now

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتعلا فرحات في توب من PrettyLittleThing

Shop Now

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتKate Middleton في كنزة من Massimo Dutti

طلات النجمات ازياء النجمات ملابس اكسسواراتريهاتا تنتعل حذاء نايكي Nike