close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نادين نجيم بلوك يفيض جاذبية في حفل افتتاح Bayt Damas في دبي وإعلانها سفيرة لدار Damas Jewellery

داماس نادين نجيم مجوهرات بلوك منعش وجذّاب، أطلّت نادين نجيم في حفل افتتاح Bayt Damas في دبي، حيث تمّ الإعلان عن تعيينها كسفيرة لدار المجوهرات Damas Jewellery.

في التفاصيل، لجأت نادين نجيم إلى فستان أصفر من زهير مراد Zuhair Murad من مجموعة ربيع وصيف 2020، ذي شقّ عالي ومتّسم بقصّته المكشوفة عند الظهر والياقة التي تُعقد على الرقبة. بالإضافة إلى أنّه تميّز بذيله الطويل والعقدة المبالغ بحجمها من الوراء، ما منح اللوك لمسة فريدة من نوعها وملفتة. اكتملت هذه الإطلالة بمجوهرات من مجموعة Gaia من Damas Jewellery، فكشفت نادين نجيم عن هذه المجموعة التي أتت بمثابة أوّل تعاون بينها وبين دار المجوهرات. هذا وانتعلت صندل أسود اتّسم بالشرائط التي تلتفّ حول القدم وحملت كلاتش بالتدرّج الأسود أيضاً.

من الناحية الجمالية، أطلّت نادين نجيم بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة، كما اعتمدت مكياج ارتكز على ظلال عيون سموكي، برونزر واحمر شفاه حيادي.

يُذكر أنّه خلال حفل افتتاح Bayt Damas في دبي، أعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدار Damas Jewellery عن التعاون الأخير بين نادين نجيم ودار المجوهرات. النجمة اللبنانية ستطلّ قريباً للمرّة الأولى كوجه إعلاني للعلامة مع إطلاق مجموعة مميّزة في يونيو. كما من الجدير ذكره أن Bayt Damas الذي تمّ إفتتاحه في دبي يضمّ ملابس، أكسسوارات، عطور وغيرها من الإبتكارات المميّزة من علامات مشهورة وصاعدة.

داماس نادين نجيم مجوهرات

داماس نادين نجيم مجوهرات داماس نادين نجيم مجوهرات داماس نادين نجيم مجوهرات

داماس نادين نجيم مجوهرات nadine njeimداماس نادين نجيم مجوهرات nadine njeimداماس نادين نجيم مجوهرات nadine njeim

داماس نادين نجيم مجوهرات داماس نادين نجيم مجوهرات من مجموعة Zuhair Murad لربيع وصيف 2020