انتهى مسلسل صالون زهرة الذي تابعه العديد على منصة "شاهد"، وقد لاقت الحلقة الأخيرة بشكل خاص رواجاً واسعاً على السوشيل ميديا وخصوصاً مشهد زفاف نادين نجيم بدور "زهرة". أطلّت بفستان أبيض، وهذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها معتمدة فستان زفاف في مسلسلاتها، إذ سبق أن ارتدته بمختلف الموديلات، فكلّ تصميم تناسب مع دورها وشخصيّتها في العمل الدرامي. من هنا سنأخذكِ بجولة سريعة على طلات نادين نجيم في فستان الزفاف في مسلسلاتها.  

فساتين مشجرة بأقل من 100 دولار، مستوحاة من لوكات نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة

طلات نادين نجيم في فساتين الزفاف في مسلسلاتها 

فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة في العام 2021

في الحلقة الأخيرة من صالون زهرة، أطلّت نادين نجيم بفستان زفاف متوسّط الطول من Zimmermann، اتّسم بقصته البسيطة والمنسدلة، ما تناسب تماماً مع شخصيّتها في المسلسل. اكتمل لوكها بصندال تزيّن بالريش والمجوهرات الناعمة. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشينيون المرتفعة والمرفقة بوردتين كبيرتين، أمّا المكياج فارتكز على الألوان الترابية والآيلاينر الرفيع.

فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص في العام 2019

ارتدت نادين نجيم في مسلسل خمس ونص في العام 2019، فستان أبيض فاخر من Zuhair Murad. تميّز هذا التصميم بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر والتطريزات المزخرفة بالحبيبات البرّاقة، كما أرفق معه ذيل طويل وضخم. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بتسريحة النصف رفعة مع التاج المرصّع، واعتمدت مكياجاً اتركز على عيون سموكي وروج نود.

فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل طريق في العام 2018

ارتدت نادين نجيم فستان زفاف مكشوف الأكمام من Aden Fashion، اتّسم ببساطته ممّا تناسب مع شخصيّة "أميرة" في مسلسل طريق، الذي عرض عام 2018 في رمضان. قصّة الصدر ولمسات من الدانتيل أضافت إلى التصميم جرعة من الجاذبية. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، أطلّت حينها بشعر منسدل مموّج بعض الشيء وتمّ تزيينه بعصبة رأس ناعمة.


 فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل الهيبة في العام 2017

أطلّت نادين نجيم في مسلسل الهيبة بموسمه الأولّ في العام 2017، بفستان زفاف قصير لخدمة الدور. اعتمدت تصميماً أنثويّاً بسيطاً من Maison Lesley، تميّز بأكمامه الشفّافة والزخرافات الناعمة. اكتمل لوكها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة ةالمزيّنة بعصبة رأس. أمّا مكياجها فكان طبيعيّاً وغير مبالغ به.

فستان زفاف من Maison Lesley