نادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريضفي أوّل إطلالة تلفزيونية لها بعد انفجار بيروت، حلّت نادين نجيم ضيفة على برنامج أحمر بالخط العريض الذي يُعرض على شاشة الـLBCI، حيث استذكرت مع الإعلامي مالك مكتبي اللحظات التي عاشتها في 4 أغسطس 2020. في هذه الحلقة، أطلّت النجمة اللبنانية بلوك جمع ما بين الأناقة والأسلوب الستايلش في الوقت عينه. 

طلة نادين نجيم في برنامج أحمر بالخط العريض

لجأت نادين نجيم في برنامج أحمر بالخط العريض إلى لوك راقي، جميل ومواكب للموضة في الوقت نفسه؛ ارتدت بزّة باللون الزيتي تألّفت من سترة بليزر وتنورة: الجاكيت اقترنت بجيوب كبيرة عند المنطقة السفلية كما تمّ إقفالها بواسطة حزام عريض باللون البيج، أمّا التنّورة فتميّزت بالطيّات التي أضافت لمسة مرحة وعصرية إلى اللوك. كذلك، انتعلت Nadine Njeim حذاء ستيليتو باللون الأصفر الخردلي، كمّل الطلة بلمسة ستايلش أكثر فأكثر. بالنسبة للمجوهرات، وضعت نادين نجيم قلادات على شكل طبقات، تميّزت أحدها بالحبيبات الخضراء والذهبية.

من الناحية الجمالية، اختارت نادين نجيم تسريحة شعر ويفي بتموّجات عريضة مع الغرّة المنقسمة إلى جانبين. كما تألّقت بمكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الناعم البرّاق، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

نادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريض نادين نجيم الانفجار نادين نجيم واولادها

نادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريض نادين نجيم الانفجار نادين نجيم واولادها

نادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريض نادين نجيم الانفجار نادين نجيم واولادهانادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريض نادين نجيم الانفجار نادين نجيم واولادهانادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريض نادين نجيم الانفجار نادين نجيم واولادها

قصة نادين نجيم مع انفجار بيروت

خلال حلقة أحمر بالخط العريض تحت عنوان "ندوب بيروت"، روَت نادين نجيم تفاصيل تجربتها واللحظات القاسية التي عاشتها يوم انفجار بيروت في 4 أغسطس 2020. بدموع وصوت متأثّر، تحدّثت نادين نجيم عن المشاهد المؤلمة التي عاشتها، من لحظة وقوع الانفجار إلى لحظة وصولها إلى المستشفى، هذا وتطرّقت إلى قصة السائق الذي أقلّها إلى المستشفى. أشارت نادين نجيم إلى أنّها فقدت الوعي بعد إصابتها بانفجار بيروت، لافتةً إلى أنّه وعندما استعادت وعيها، كانت مغطاة بالدماء. كشفت أيضاً عن ما حصل لها في المستشفى، حيث تحدّثت أن الطبيب الذي تابعها طلب نقلها فوراً الى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، فخضعت فيما بعد إلى عملية جراحية. كذلك، وجّهت نادين نجيم في هذه الحلقة الدعم لصبيّ صغير كان قد أُصيب جرّاء انفجار بيروت، فحاولت التخفيف عنه عبر التقدّم اليه وعرض عليه كل الندوب في وجهها. هذا وتناولت نادين نجيم أوّل لقاء لها مع ولديها بعد إصابتها جرّاء انفجار بيروت، حيث روَت ردّة فعل ابنتها هافن التي بدأت بالبكاء عندما رأتها وابنها جيوفاني الذي عانقها وانصدم فيما بعد. كما توجّهت إليهما برسالة مؤثرة قائلة: "بحبكن كثير كثير، عملت كل شي بقدر علي لتكونو بأمان ومرتاحين، عم بعمل كل يوم أكثر مما فيي كرمال مستقبلكم يكون فيو استقرار وأمان ونجاح. بقلكن أنا فخورة فيكن كثير، وبشكر الله أنّو ما عشتو اللي أنا عشتو وحمالي ياكن. انشالله الأيام الجايي تكون أحلى، أنا حدكن لآخر لحظة."

تأثّر جمال نادين نجيم جرّاء انفجار بيروت

بالنسبة للجروح التي طالت وجه نادين نجيم، لفتت إلى أنّها عانت من كدمات في النصف الأيمن من وجهها بحيث تأثّرت عينها بشكلٍ لافت، لدرجة أنّها وعندما استعادت وعيها، شعرت بخمول العين والخدّ الأيمن قائلة أنّ عيونها لم تعد متماثلة. كذلك، لفتت إلى أنّها عانت من جراح عند الشفّة العلوية التي انقسمت إلى جزئين ومن تكسّر أسنانها. هذا وأشارت إلى أنّها لم تخضع لعملية تجميل الأنف، بل فقط تمّ ترميمه إذ تأذّى أيضاً جرّاء انفجار بيروت، كما تمنّت لو أنّها تستطيع إستعادة شكل أنفها السابق. في هذه الحلقة، عرضت نادين نجيم لأوّل مرّة صور لوجهها وفكها من غرفة العمليات بعد وقوع انفجار بيروت، فكشفت عن حجم الأضرار والجراح التي أصابت بشرتها. 

نادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريض نادين نجيم الانفجار نادين نجيم واولادهانادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريض نادين نجيم الانفجار نادين نجيم واولادهانادين نجيم nadine njeim احمر بالخط العريض نادين نجيم الانفجار نادين نجيم واولادها