في عطلة نهاية الأسبوع، كانت كل الأضواء مسلّطة بالأكثر على نادين نجيم! بدءً من خبر طلاقها من زوجها هادي الأسمر بعد 8 سنوات من الزواج، الذي شكّل حديث السوشيل ميديا، مروراً بإطلالتها الجميلة خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في مصر ووصولاً إلى تعثّرها على المسرح أثناء تلقّيها جائزة أفضل ممثلة عربية لهذا العام.
 إليكِ في ما يلي، تفاصيل إطلالة نادين نجيم خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، التي أقيمت في مصر بحضور العديد من المشاهير. 

طلة نادين نجيم خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في مصر

أثناء استلامها جائزة أفضل ممثلة عربية للعام 2019، خلال فعاليات مهرجان الفضائيات في مصر، اختارت نادين نجيم الأسلوب الشيك الممزوج بنفحة شرقية ورومانية في آن واحد.

 ارتدت نادين نجيم فستاناً من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020، تميّز بلونه البيج العاجي المائل إلى البرونزي للمسة من الرقي. على ما يبدو أن قصة التصميم عند القسم العلوي والزخرفات البرّاقة التي زيّنته، اتّخذت الطابع الإغريقي. أمّا القماش المتّسم بطيات ناعمة والمنسدل عند الأكمام، فأتى على شكل كاب ومنح فستان نادين نجيم نفحة شرقية. إضافة إلى ذلك، وجود الشق العالي عند وسط التصميم، زاد من جاذبية إطلالة هذه النجمة.
 أكملت لوكها بمجوهرات ناعمة غير مبالغ بحجمها، كما انتعلت صندال ذي كعب رفيع. التنسيق كان موفّقاً، إذ إن نادين نجيم تخلّت عن كل التفاصيل المبالغ بها.

أمّا من الناحية الجمالية، فابتعدت نادين نجيم عن الأسلوب المبالغ به أيضاً؛ سواء من ناحية تسريحة الشعر أو المكياج. في ما يتعلّق بالشعر، اختارت هذه النجمة الخصلات المموّجة البسيطة، كما اعتمدت المكياج المرتكز على الألوان الترابية-البرونزية. 

تعثّر نادين نجيم خلال فعاليات مهرجان الفضائيات في مصر

طبعاً، لوك نادين نجيم في فعاليات مهرجان الفضائيات في مصر، لم يكن الوحيد الذي لفت أنظار الجميع، ففوزها بلقب أفضل ممثلة عربية لعام 2019، كان حديث الجميع أيضاً.
إلى جانب ذلك، حدث إضافي خلال فعاليات مهرجان الفضائيات في مصر، جعل من نادين نجيم نجمة مسلّط الأضواء عليها، ألا وهو تعثّرها بسبب الفستان.
في التفاصيل وأثناء صعود نادين نجيم المسرح لاستلام جائزة أفضل ممثلة عربية، تعثّرت لتكون ردة فعلها عفوية. لم تتلبّك نادين نجيم، بل على العكس استدارت نحو الحضور مبتسمة وكأن شيئاً لم يكن. شاهدي بالفيديو كيف تعثّرت نادين نجيم.

طلاق نادين نجيم إطلالة نادين نجيم افضل ممثلة عربية للعام 2019 طلاق نادين نجيم إطلالة نادين نجيم افضل ممثلة عربية للعام 2019 طلاق نادين نجيم إطلالة نادين نجيم افضل ممثلة عربية للعام 2019 طلاق نادين نجيم إطلالة نادين نجيم افضل ممثلة عربية للعام 2019 طلاق نادين نجيم إطلالة نادين نجيم افضل ممثلة عربية للعام 2019 طلاق نادين نجيم إطلالة نادين نجيم افضل ممثلة عربية للعام 2019 طلاق نادين نجيم إطلالة نادين نجيم افضل ممثلة عربية للعام 2019 طلاق نادين نجيم إطلالة نادين نجيم افضل ممثلة عربية للعام 2019 فستان من Zuhair Murad للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2019