نادين نجيم في دبي كروزلا تكف نادين نجيم عن لفت الأنظار بإطلالاتها الجميلة، المنكّهة بلمسة خاصة تعكس شخصيتها. مؤخراً، حلّت النجمة اللبنانية ضيفة في برنامج دبي كروز. الكلّ كان بإنتظار لوكها، الذي كان بالكامل باللون الفوشيا، مما منحها بريق أنثوي مميّز. شاهدي صورها واعرفي كل التفاصيل في ما يلي.

طلة نادين نجيم في دبي كروز

تحرص نادين نجيم على أن تطلّ بلوكات منوّعة. تارةً تفاجئنا بطلة جذابة، كما فعلت في حفل بولغاري في فبراير 2020، وطوراً تختار لوكات مينيمالية، كما هي الحال في إطلالتها التلفزيونية الأخيرة في دبي كروز. ارتدت Nadine Njeim فستان على شكل قميص طويلة من علامة Oud Paris، تميّز بلونه الفوشيا الزاهي والقماش الساتان. تصميم مينيمالي، أرفق بحزام عند الخصر، كما اختارت حقيبة كبيرة باللون العاجي مع حذاء من نفس التدرّج. نادين نجيم أكملت اللوك بمجوهرات ناعمة من دار Andre Marcha، تألّفت من سلسلة ذهبية طويلة تزيّنت بحبيبات اللؤلؤ، مع خاتم كبير وأساور ناعمة.   

ننتقل إلى اللوك الجمالي، كالعادة أطلّت نادين نجيم بمكياج سموكي قوي، يسلّط الضوء على ملامح وجهها الجذابة والحادّة. تداخلت الألوان الترابية بظلال العيون، الذي اكتمل مع أحمر شفاه بتدرّج حيادي. من ناحية موديل الشعر، رأينا نادين نجيم أولاً بتسريحة منسدلة ناعمة. أما خلال تواجدها على متن اليخت، فاختارت تسريحة ذيل الحصان، وهو على الأرجح الموديل الأنسب عند التواجد في الهواء الطلق.

الجدير ذكره أن نادين نجيم تطرقت للكثير من التفاصيل في هذه الحلقة، أبرزها مدى تضحيتها لطفليها واهتمامها بمصلحتهما، الأمر الذي دفعها للتكتّم عن تجربة الإنفصال عن زوجها. كذلك، أشارت إلى أنها تفكّر يومياً بالإبتعاد عن مجال الفن، بهدف قضاء وقت أطول مع عائلتها.  

نادين نجيم في دبي كروزنادين نجيم في دبي كروزنادين نجيم في دبي كروزنادين نجيم في دبي كروزنادين نجيم في دبي كروز