close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نادين نجيم في برنامج مع حمد شو في الكويت: إطلالة ليست بجديدة لكن جميلة

صوّرت النجمة اللبنانيّة نادين نجيم حلقة من برنامج "مع حمد شو" في الكويت، التي ستُعرض على قناة الراي الكويتيّة نهار السبت 30 مارس 2019. لهذا الحدث، لجأت نادين نجيم إلى إطلالة جميلة وأنيقة، معتمدةً فستان جذّاب برز منحنيات جسمها بشكلٍ لافت.

اختارت نادين نجيم فستان أخضر من Aden Fashion، تزيّن بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. قد يكون موديل الفستان ليس بجديد، لكن لا يمكن أن ننكر أنّ هذا التصميم قد لاق بنادين نجيم بشكلٍ لافت خصوصاً أنّه برز منحنياتها بعيداً عن الإبتذال؛ بالرغم من طوله الذي وصل إلى حدود الركبة وأكمامه الطويلة، إلّا أنّ التصميم تميّز بلمسة ملفتة ومميّزة وتحديداً من ناحية الشقّ عند الجانب، قصّته الضيّقة وأكتافه العريضة. كما أن خيارها في إنتقاء اللون الأخضر كان موفّقاً، إذ لاق بسحنتها البرونزيّة بشكلٍ ناجح. نسّقت النجمة اللبنانيّة مع هذا الفستان ستيلتو شفّاف من Poise Design كما كمّلت لوكها بحقيبة شفّافة مقترنة بالحبيبات البرّاقة من Aspinal Of London.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت نادين نجيم تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها. كما لجأت إلى مكياج من توقيع حنان النجادة Hanan Alnajadah، ارتكز على الآيشدو المعدني، السحنة البرونزيّة، الكونتور وأحمر الشفاه الحيادي.

صرّحت نادين نجيم في هذه الحلقة أنّها تبلغ حالياً 34 سنة وهي لا تخاف من سنّ الأربعين، بل تنتظر لأن تصبح في هذا العمر لتعتزل التمثيل. أشارت في هذه الحلقة إلى أنّها تتحضّر في فترة الأربعينيات إلى التوقّف عن التمثيل والتفرّغ لعائلتها وولديها لتسافر معهم، لافتةً إلى أنّه في هذه الفترة طفليها سيصبحان في عمر المراهقة، فيجب الإهتمام بهما.

صور نادين نجيم في برنامج مع حمد شو

نادين نجيم الكويت مع حمد شو حنان النجادةنادين نجيم الكويت مع حمد شو حنان النجادةنادين نجيم الكويت مع حمد شونادين نجيم الكويت مع حمد شو حنان النجادةاقرئي أيضاً: تطوّر جمال نادين نجيم عبر السنين: تغييرات واضحة طالت ملامح وجهها
نادين نجيم تكشف عن أسرار جمال بشرتها ومكياجها