في فصل الصيف، تبقى موديلات فساتين من أبرز التصاميم المناسبة لهذا الموسم، إذ تمنحكِ لوك منعش، مريح، عصري، وملائم للأجواء الصيفية. موديلات Dresses تختلف وتتعدّد، فتجدين التصاميم البسيطة أم المنمّقة، المتّسمة بالتفاصيل أو العادية، وغيرها. في الآونة الأخيرة، رصدنا أن الفاشينيستا لم يتخلّينَ عن موديل محدّد من فساتين صيف، ألا وهو المرفق بالشرائط عند منطقة الظهر. إن كنتِ تريدين أن تكوني على الموضة، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد هذا التصميم! في هذا المقال، سنقدّم لكِ صور الـFashionista اللواتي لجأنَ إلى هذا الموديل من فساتين، استوحي من لوكاتهنّ لهذا الصيف.

بالفيديو، كيفية تنسيق فساتين صيفية على طريقة الفاشينيستا

صور طلات الفاشينيستا في فستان مع شرائط من الخلف

الفساتين المرفقة بشرائط من الخلف تكون بالإجمال مفرّغة عند منطقة الظهر، لذا تساعد في منحكِ لوك جذّاب، منعش وأنثوي في الوقت عينه. كذلك، هذه الموديلات من فساتين صيف تعطيكِ إطلالة ستايلش ومواكبة للموضة، إذ تضيف جرعة من المرح إلى لوككِ وتبعد الملل عنكِ. من هنا، لا تتردّدي في الإستلهام من طلات الفاشينيستا لإعتماد هذا الشكل من الفساتين هذا الموسم. 

اختاري فستان طويل مرفق بالشرائط عند منطقة الظهر، سواء كانت عريضة أم رفيعة، ونسّقيه كما يحلو لكِ في إطلالاتكِ الكاجوال أم الرسميّة. استوحي من لوك Alexandra Lapp التي اعتمدت فستان طويل مطبّع بالنقشات المرحة ومرفق بالشرائط من الخلف، ونسّقته مع صندل بكعب عالي وقبعة من القش للوك يجمع ما بين الأسلوب الكاجوال والشيك في الوقت عينه. كما استلهمي من لوك لينا قزيز التي لجأت إلى فستان أسود طويل مع شرائط رفيعة عند منطقة الظهر، ونسّقته مع صندل مسطّح وحقيبة يد صغيرة للوك كاجوال، عملي ومناسب لفصل الصيف. 

من جهة أخرى، انتقي فستان قصير أو ميدي، يتميّز بقصّته المكشوفة عند منطقة الظهر والمرفق بالشرائط. استلهمي من إطلالة Sira Pevida التي نسّقت فستان قصير بهذا الموديل مع مول بكعب متوسّط الطول، أو استوحي من إطلالة Danielle Bernstein التي نسّقته مع بندانه للوك ستايلش. كما من الممكن أن تختاري فستان كالذي لجأت إليه Chriselle Lim، المكشوف عند منطقة الظهر والمتميّز بالشرائط العريضة.

بالإضافة إلى ذلك، بعض الفاشينيستا اخترنَ فساتين مرفقة بالشرائط من الخلف ومتّسمة أيضاً بالأكمام المنتفخة والمبالغ بحجمها. هذه التفاصيل أضافت الحركة إلى إطلالاتهنّ أكثر فأكثر، وجعلتهنّ يتألّقنَ بلوك عصري بامتياز. استوحي من إطلالة Janka Polliani التي لجأت إلى فستان أبيض منعش، أو استلهمي من لوك Annabel Rosendahl التي ارتدت فستان تميّز بالأكمام المزيّنة بالكشاكش الملفتة، أو من إطلالة Tiffany Hsu التي اعتمدت فستان بأكمام مبالغ بحجمها، مكشوف عند الظهر ومرفق بالشرائط الرفيعة والعريضة على حدّ سواء. 

فساتين صيف فستان قصير فستان طويل الفاشينيستا dresses Dressلينا قزيز في فستان من Runaway The Label

فساتين صيف فستان قصير فستان طويل الفاشينيستا dresses DressAlexandra Lapp في فستان من Jacquemus

Danielle Bernstein في فستان من Maia Bergmanفساتين صيف فستان قصير فستان طويل الفاشينيستا dresses DressAnnabel Rosendahl في فستان من Cecile Bahnsenفساتين صيف فستان قصير فستان طويل الفاشينيستا dresses DressChriselle Lim في فستان من Chelsea Makفساتين صيف فستان قصير فستان طويل الفاشينيستا dresses DressJanka Pollianiفساتين صيف فستان قصير فستان طويل الفاشينيستا dresses DressDebora Rosa في فستان من Cecile Bahnsenفساتين صيف فستان قصير فستان طويل الفاشينيستا dresses DressJanka Polliani في فستان من Jacquemusفساتين صيف فستان قصير فستان طويل الفاشينيستا dresses DressTiffany Hsu في فستان من Cecile Bahnsen

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور