لطالما تمكّنت ياسمين صبري من جذب الأنظار إليها في العالم العربي سواء من خلال نجاحاتها في عالم التمثيل أو من خلال ملامحها الشرقية الملفتة التي تجعلها حديث الكثيرين. هذا ليس كل شيء، فهي تتميّز بلوكاتها إن كانت على السجادة الحمراء أو تلك الكاجوال. في الآونة الأخيرة، لاحظنا من خلال تصفّحنا لصور ياسمين صبري على إنستقرام، أنّها واحدة من النجمات اللواتي لا يتخلّين عن سترة البليزر في مختلف إطلالاتها سواء تلك النهارية أم المسائية. إليكِ التفاصيل والصور في ما يلي:

ياسمين صبري لا تتخلّى عن سترة البليزر

سترة البليزر هي القطعة التي ترافق معظم إطلالات ياسمين صبري، وخصوصاً تلك المتميّزة بالأزرار البارزة والكبيرة من الجهتين. كما أنّها تختار البليزر التي تصل تحت منطقة الخصر بقليل وتبتعد عن تلك الطويلة، وذلك يساهم في تسليط الضوء على الساقين، فيبدوان أطول. كما لاحظنا من خلال لوكاتها أنها تنسّق هذه النوع من السترة إمّا مع ملابس منمّقة وذات نقشات وإمّا مع تصاميم بسيطة وخالية من الزخرفات، ليس هناك من تصميم معيّن تختاره هذه الممثلة لترتديه مع البليزر. هذا ليس كل شيء، تسعى ياسمين صبري في بعض الأحيان إلى تنسيق البليزر مع الستيلتو لتحصل على لوك مطعّم بالكلاسيكية خصوصاً إذا كانت تعتمد تصاميم كاجوال.  
 في الحقيقة، إن إضافة سترة البليزر إلى معظم إطلالاتها سواء العصرية أم الكلاسيكية، تزيد في كلتا الحالتين من شياكة لوكاتها وأناقتها، وتعكس طابعها الكلاسيكي في اختيار تصاميمها، خصوصاً عندما تضع البليزر على أكتافها. 

ياسمين صبري تعتمد بليزرياسمين صبري تعتمد بليزرياسمين صبري تعتمد بليزرياسمين صبري تعتمد بليزرياسمين صبري تعتمد بليزرياسمين صبري تعتمد بليزرياسمين صبري تعتمد بليزر