دائماً ما تذهلنا الملكة رانيا بإطلالاتها اليومية والرسمية، فهي تختار التصاميم العصرية التي تليق بمكانتها الإجتماعيّة، تفصّلها بحسب ذوقها وتضيف إليها لمسةً من الأنوثة فلا يسعنا أن نشيح نظرنا عنها.
لم يختلف هذا الأمر إطلاقاً في إطلالتها الأخيرة، خلال الاحتفال بعيد استقلال الأردن الـ73، إذ ظهرت في قصر The Cultural Palace في عمان، برفقة عائلتها، مختارةً قفطاناً يحاكي الأجواء الشرقية ويليق بالمناسبة الرسمية.

طلة الملكة رانيا خلال عيد استقلال الأردن في عام 2019

اختارت Queen Rania فستاناً ذي لمسة شرقية من توقيع Esteban Cortazar، نسّقته مع سترة خالية من الأكمام متميّزة باللون البيج- الذهبي. لفّت حول خصرها حزاماً باللون الذهبي- المعدني، تفصيل صغير زاد من شرقية إطلالتها 100%.
نسّقت الملكة رانيا مع هذا التصميم العربي، حذاء ستيليتو من Manolo Blahnik، حقيبة يد من Chloé، أقراط من Tiigan وخاتم على شكل عين (الصورة أدناه) من تصميم L'atelier Nawbar.
لم يتوقّف جمال إطلالتها عند هذا الحدّ، إذ سرّحت الملكة رانيا شعرها نحو الخلف على شكل نصف رفعة مما زاد من تألّقها، كما اعتمدت مكياجاً خفيفاً وطبيعيّاً.

لوك الملكة رانيا خلال عيد استقلال الأردن لهذا العام، كان ناجحاً من كلّ النواحي، سواء من خلال التصميم الشرقي الذي ارتدته أو حتى من الناحية الجمالية. في كلّ مرة، تتقن الملكة رانيا فن تنسيق ملابسها بطريقة عصرية وفخمة في آن واحد.

طلة أولاد الملكة رانيا خلال عيد استقلال الأردن في عام 2019

كان من اللافت حضور أولاد الملكة رانيا ألا وهم: الحسين بن عبد الله الثاني، الأميرة سلمى والأمير هاشم. تألّقت الأميرة سلمى بقفطان باللون الأزرق متميّز بأكمامه الشفافة، ونسّقته مع حقيبة يد باللون الفضي- المعدني.
أمّا الأميران الحسين وهاشم فقد ارتديا البزة الرسمية وأضافا الكوفية التي تعود إلى تراث الأردن.

عيد استقلال الأردن الملكة رانياعيد استقلال الأردن الملكة رانيا

عيد استقلال الأردن الملكة رانيا


عيد استقلال الأردن الملكة رانياالخاتم الذي ترتديه الملكة رانيا من L'atelier Nawbar

الملكة رانيا عيد استقلال الأردن الأميرة سلمى 

عيد استقلال الأردن الملكة رانيا الملكة رانيا عيد استقلال الأردنأولاد الملكة رانيا

إطلالات المكلة رانيا عبر السنوات خلال عيد استقلال الأردن

هذه ليست الإطلالة الوحيدة الجميلة للملكة رانيا خلال عيد الإستقلال الأردن، ففي كلّ عام من 25 مايو، تبهرنا بلوكات شرقية بامتياز تحاكي أجواء المناسبة الوطنية. في كلّ سنة، كان خيار الملكة رانيا ناجحاً من كلّ النواحي، سواء من خلال انتقاء التصميم المناسب أو من خلال الناحية الجمالية.
في العام الماضي على سبيل المثال، تألّقت بعبايا من توقيع The Modist، تميّزت بلوني البوردو والأزرق الكحلي اللذين امتزجا مع بعضهما البعض لإضافة الرقي إلى لوكها.
أمّا في العام 2017، فقد اختارت الملكة رانيا فستاناً أبيض عاجيّ على شكل كاب، لفّت حول خصرها حزاماً باللون البني زيّنته تفاصيل معدنيّة. تميّز كاب فستانها برسومات بالنقشة الأردنية مستوحاة من تراث هذا البلد العريق. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.
 في العام 2016، وقع اختيار الملكة رانيا على تصميم من توقيع Hama Hinnawi، والذي ارتكز على تنورة وتوب. كُتب على التنورة بيت شعر من قصيدة "أردن أرض العزم".

انطلاقاً من هنا، تذكّري معنا بالفيديو، لوكات الملكة رانيا عبر السنين خلال عيد استقلال الأردن: