close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا في 3 إطلالات مختلفة هذا الأسبوع... أنيقة وراقية كالعادة!

تتمتّع الملكة رانيا بأسلوب أنيق يجمع ما بين العصريّة والكلاسيكيّة، فتطلّ في كلّ مرّة بلوك لافت للأنظار، ناجح 100%! هذا الأسبوع، أثبتت أيضاً الملكة رانيا أنّها لا تخطئ في اختيار لوكاتها إذ لجأت إلى 3 إطلالات راقية تميّزت كلّها بقاسم مشترك.
في هذه اللوكات، لاحظنا أن الملكة رانيا اختارت أن ترفق لوكاتها بتفاصيل صغيرة نحتت خصرها مثل الحزام أو القطعة المرفقة بالتنورة (في اللوك رقم 2). قد تكون الملكة رانيا تتّبع هذه الحيلة لتسلّط الضوء على خصرها النحيف كما لتخلق منحنيات وهميّة إذ أنّها صاحبة جسم على شكل مستطيل.

طلة الملكة رانيا في مصر

خلال زيارة لها إلى مصر برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني وتحديداً للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته انتصار السيسي، لجأت الملكة رانيا إلى إطلالة أنيقة وملفتة في الوقت عينه. اختارت Queen Rania فستان متوسّط الطول باللون الأحمر من Andrew GN. تميّز التصميم بأكمامه المنتفخة التي أضافت لمسة مرحة وعصرية إلى التصميم كما بالحزام الذي حدّد خصر الملكة رانيا النحيف. مع هذا الفستان، نسّقت الملكة رانيا ستيليتو من Dior وحقيبة يد صغيرة بنقشة الثعبان من Omni's.

من الناحية الجمالية، اختارت الملكة رانيا تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

الملكة رانياالملكة رانيا

الملكة رانيا

الملكة رانيا

الملكة رانيا

طلة الملكة رانيا خلال لقائها المصمّمين في الأردن

خلال لقائها المصمّمين الأردنيين في أسبوع عمان للتصميم في الأردن وتحديداً في هنجر راس العين، لجأت الملكة رانيا إلى إطلالة منعشة باللون الأبيض منكّهة بلمسة مميّزة بالتدرّج الأبيض العاجي. ارتدت الملكة رانيا تنّورة من Loewe اتّسمت بقصّتها غير المتوازية وبقطعة القماش باللون الأبيض العاجي الملفوفة على خصرها. نسّقت الملكة رانيا مع هذا التصميم قميص من Brunello Cucinelli تداخل فيه الأبيض العاجي. كما انتعلت حذاء من Malone Souliers مزج أيضاً بين اللونين الأبيض والأبيض العاجي، هذا وحملت حقيبة باللون البيج من Scotria.

من الناحية الجمالية، اختارت أيضاً الملكة رانيا في هذا اللوك تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، الخدود الورديّة وأحمر الشفاه الحيادي.

الملكة رانيا


الملكة رانيا

الملكة رانيا الملكة رانيا

طلة الملكة رانيا خلال لقائها سيدات من الشونة الشمالية في الأردن

في هذه الزيارة، لجأت الملكة رانيا إلى إطلالة أنيقة وعملية في الوقت عينه. ارتدت سروال ذي قصّة كلاسيكيّة باللون الأسود ونسّقت معه قميص اتّسم بالأسلوب الشرقيّ ومزج بين اللونين الأسود والأزرق الكحلي. أضافت الملكة رانيا حزام رفيع باللون البنّي نحت خصرها كما حملت حقيبة باللون الكحلي وانتعلت حذاء ستيليتو أسود.

من الناحية الجمالية، اختارت الملكة رانيا تسريحة شعر مقترنة بضفيرة عند المنطقة الأمامية، منحتها لوك شبابي مميّز كما اختارت مكياج ناعم.

الملكة رانيا الملكة رانيا

بين إطلالات الملكة رانيا الـ3 هذا الأسبوع، أي لوك أحببتِ أكثر؟ صوّتي أدناه!