close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2019: أجمل إطلالات الملكة رانيا خلال هذه السنة

الملكة رانيا لا تخيّبنا أبداً في إطلالاتها، بل تجعلنا في كلّ مرّة نعشق أسلوبها المميّز أكثر والذي تلخّصه كلمتين فقط: أناقة ورقي. طيلة سنة 2019، استطاعت Queen Rania أن تلفت الأنظار إليها بإطلالاتها الكلاسيكيّة، المفعمة بالعصريّة والأنوثة في الوقت عينه. في هذا المقال، سنلقي الضوء على أجمل لوكاتها طيلة هذه السنة وسنترك لكِ أيضاً فرصة التصويت لأجمل إطلالة. تابعي القراءة لكلّ تفاصيل أجمل إطلالات Queen Rania في سنة 2019.

خلال تواجدها في نيويورك، اختارت الملكة رانيا بزّة من Bottega Venetta ذات نقشة المربّعات، تزيّنت بالحبيبات البرّاقة التي أضافت جرعة من الجاذبية إلى اللوك.

كما من اطلالات الملكة رانيا التي لفتتنا في سنة 2019، نذكر لوكها المفعم بالحيويّة الذي لجأت إليه في عمان، مرتديةً توب وتنّورة من Zara باللون الأزرق، الأبيض والبنّي، اتّسما بنقشة المربّعات. في هذا اللوك، أكّدت الملكة رانيا أنّ التألّق بإطلالات عصريّة لا يتطلّب صرف أموال هائلة، إذ بلغ سعر التنورة والقميص معاً 77 دولار.

كذلك، لفتتنا الملكة رانيا عندما مزجت الأحمر مع الزهري في إحدى إطلالاتها في سنة 2019 وتحديداً عند زيارتها إلى معرض المنتجات الحرفية من تأسيس Jordan River Foundation. اختارت توب باللون الزهري ونسّقته مع تنّورة، ستيليتو وحقيبة بالتدرّج الأحمر. لوك منعش وحيويّ، بعيد كل البعد عن الملل!

بالإضافة إلى هذا ومن بين أبرز لوكات Queen Rania في سنة 2019، لا يمكننا أن نغضّ النظر عن إطلالتها في باريس حين اعتمدت تصميم جلدي بالكامل باللون الأسود من Ermanno Scervino، مرتديةً قميص وتنورة ذات طيّات صغيرة تميّزت بالدانتيل من الأسفل.

كما ومن بين اجمل إطلالات الملكة رانيا في سنة 2019، لا بدّ أن نذكر بلوكها خلال عيد استقلال الأردن. اختارت تصميم ذي لمسة شرقية من توقيع Esteban Cortazar، اتسم بلوني الذهبي والزيتي. نسّقت العباية مع حذاء ستيليتو وحقيبة صغيرة.

كذلك، لفتتنا إحدى إطلالة الملكة رانيا في الأردن حين اختارت معطف باللون الأبيض من Lanvin منسّقةً معه حقيبة بالتدرّج الأصفر وستيليتو جمع ما بين الفضّي والأصفر في الوقت عينه. كما من بين التفاصيل التي استحوذت على إنتباهنا في هذه الإطلالة، كانت تسريحة شعر الملكة رانيا التي اختارت نصف الرفعة على شكل كعكة، جعلتها تبدو أصغر بسنوات.

أيضاً ومن بين أجمل لوكات الملكة رانيا في سنة 2019، كانت إطلالتها في بريطانيا حين اعتمدت فستان باللون الزهري ونسّقته مع ستيليتو باللون البنفسجي الفاتح من Amina Muaddi.

الملكة رانياالملكة رانيا في تنورة وتوب من zaraالملكة رانياالملكة رانيا في بزة من Bottega Venettaالملكة رانياالملكة رانيا في قميص وتنورة من Ermanno Scervino الملكة رانياالملكة رانيا في سترة من Hussein Bazazaالملكة رانياالملكة رانيا في عبايا من Esteban Cortazarالملكة رانياالملكة رانيا في توب زهري وتنورة حمراءالملكة رانياالملكة رانيا في معطف من Lanvinالملكة رانياالملكة رانيا في فستان من Andrew GNالملكة رانياالملكة رانيا في فستان من Elleryالملكة رانياالملكة رانيا في فستان زهري وستيليتو باللون البنفسجي الفاتح

اخترنا لكِ في ما يلي 4 إطلالات للملكة رانيا خلال سنة 2019، صوّتي للوك الأجمل:

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت