وصلت كيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام إلى أيرلندا، في جولة ستمتدّ لـ3 أيّام، تتناول العلاقة ما بين هذه الجمهورية والمملكة المتحدة. إليكِ في هذا المقال كلّ إطلالات دوقة كامبريدج خلال جولتها في أيرلندا.

طلة كيت ميدلتون السابعة في أيرلندا

في هذه الإطلالة، لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة عملية وكاجوال، مرتديةً كنزة باللون الكوراي من Really Wild وسروال أسود من Zara. كمّلت هذا اللوك بحذاء سنيكرز من New Balance. شخصيّة كيت ميدلتون المرحة والمتواضعة برزت بشكلٍ واضح في هذه الإطلالة، إذ تشاركت مع الأولاد في Gaelic Athletic Association club، لحظات مسلّية وجميلة. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت كيت ميدلتون تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها ومكياج ناعم. 

كيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتون

طلة كيت ميدلتون السادسة في أيرلندا

خلال جولتها في Galway برفقة الأمير ويليام، اعتمدت كيت ميدلتون فستان أخضر من Suzannah، اتّسم التصميم بنقشة المربّعات البيضاء الصغيرة. أرفقت هذا التصميم بحزام أسود من Sézane كما انتعلت حذاء شتوي عالي بالتدرّج الأسود أيضاً من Ralph Lauren. يُذكر أنّها نسّقت أيضاً مع هذا اللوك معطف باللون الأخضر الزيتي.

من الناحية الجمالية، لجأت دوقة كامبريدج إلى تسيرحة الشعر المموّج واختارت مكياج ناعم ارتكز على الآيلاينر.

كيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتون

كيت ميدلتون

طلة كيت ميدلتون الخامسة في أيرلندا

خلال زيارة متحف MoLI في أيرلندا برفقة الأمير ويليام، لجأت كيت ميدلتون إلى لوك أنثوي ومرح في الوقت عينه. اختارت فستان باللون الفوشيا من Oscar de La Renta، اتّسم بنقشة نقاط البولكا السوداء. كما اتّسم الفستان بالياقة التي أتت على شكل كشاكش، والتي منحت اللوك لمسة فاخرة. كذلك، اقترن الفستان بقطعة قماش على شكل حزام باللون الأسود. لتكمل هذا اللوك، حملت Kate Middleton حقيبة من Jimmy Choo وانتعلت حذاء من Manolo Blahnik. هذه الإطلالة لكيت ميدلتون ذكّرتنا بلوك للأميرة في سنة 1985، حيث لجأت إلى فستان باللون الفوشيا أيضاً، تميّز بنقشة نقاط البولكا، الياقة العالية وحزام القماش. 

من الناحية الجمالية، اختارت كيت ميدلتون تسريحة ذيل الحصان مرفقة بغرّة، واعتمدت مكياج ناعم ارتكز على الآيلاينر.

كيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتونالأميرة ديانا كيت ميدلتونالأميرة ديانا في سنة 1985

طلة كيت ميدلتون الرابعة في أيرلندا

زارت كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام مزرعة Teagasc حيث اختارت لوك كاجوال بامتياز. ارتدت سروال جينز من Zara ونسّقت معه قميص من Barbour تميّز بنقشة المربّعات. كما لجأت إلى سترة زيتية من Dubarry of Ireland وكمّلت هذا اللوك بحذاء شتوي عالي من Penelope Chilvers.

جماليّاً، اعتمدت دوقة كامبريدج تسريحة الشعر المالس والملفوف نحو الداخل عند الأطراف واختارت مكياج ناعم.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

طلة كيت ميدلتون الثالثة في أيرلندا

خلال زيارة لها برفقة الأمير ويليام إلى مركز للعناية بالصحّة العقلية في أيرلندا، اختارت كيت ميدلتون إطلالة كاجوال مرتديةً سروال أسود وتوب بالتدرّج نفسه، تميّزت بنقشة البولكا. كما كمّلت هذا اللوك بمعطف باللون البيج من Reiss، كانت قد لجأت إليه منذ 12 سنة وتحديداً في سنة 2008! هذا وانتعلت حذاء شتوي عالي بالتدرّج الأسود أيضاً.

من الناحية الجمالية، اعتمدت Kate Middleton تسريحة الشعر المالس ومكياج ارتكز على الآيشدو الناعم وأحمر الشفاه الحيادي.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتونكيت ميدلتون مرتديةً معطف Reiss في سنة 2008

طلة كيت ميدلتون الثانية في أيرلندا

خلال زيارتها إلى موقع Guinness Storehouse برفقة الأمير ويليام، اختارت كيت ميدلتون إطلالة منمّقة مرتدية فستان أخضر معدني من The Vampire’s Wife. تميّز التصميم بقماشه اللامع، إلى جانب الطيّات التي زيّنته عند الأطراف وتحديداً عند الأكمام والمنطقة السفلية. لتكمل هذا اللوك، انتعلت ستيليتو باللون الأخضر أيضاً من Manolo Blahnik. لتكسر من حدّة هذا التدرّج، اختارت كيت ميدلتون أكسسوارات باللون الذهبي إذ حملت حقيبة يد من Wilbur & Gussie كما وضعت أقراط من H&M. التصميم الأخير بلغ سعره 6 دولار فقط، وهذا بعد أن خضع للخصومات؛ يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي تلجأ إليها كيت ميدلتون إلى تصاميم غير باهظة الثمن، ففي الأشهر الأخيرة، وقع خيارها على قطع ملابس لم يتعدّى سعرها الـ20 دولار حتّى. 

كيت ميدلتون في سروال من زارا بلغ سعره 13 دولار فقط

من الناحية الجمالية، لجأت Kate Middleton إلى تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها، كما اختارت مكياج ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه الحيادي. 

كيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتون

طلة كيت ميدلتون الأولى في أيرلندا

عند وصولها برفقة الأمير ويليام إلى أيرلندا ولدى لقائهما رئيس الجمهورية Michael D. Higgins وزوجته Sabina Coyne، لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة منعشة باللون الأخضر مرتديةً فستان من Alessandra Rich؛ تميّز التصميم بالطبعات المرحة إلى جانب الطيّات الناعمة والأزرار الجانبية التي زيّنته عند المنطقة العلوية. قد يكون اختيار كيت ميدلتون لهذا الفستان ليس سيّئاً لكنّ أيضاً لم يكن على قدر التوقّعات. مع هذا الفستان، نسّقت كيت ميدلتون معطف باللون الأخضر الزيتي، كما انتعلت حذاء ستيليتو باللون نفسه من Emmy London وحملت حقيبة كلاتش بالتدرّج الأخضر أيضاً من L.K. Bennett. لتكمل هذا اللوك، وضعت Kate Middleton أقراط من الماس من Asprey.

جمالياً، لجأت كيت ميدلتون إلى تسريحة الشعر المموّج وأرفقتها بعصبة رأس مبطّنة من Jane Taylor كما اعتمدت مكياج ارتكز على الآيلاينر والخدود البرونزية.

كيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتون