close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميغان ماركل تثير الشكوك في إطلالاتها الأخيرة: هل هي حامل بطفلها الثاني؟

في شهر نوفمبر من كلّ سنة، يشارك أعضاء العائلة الملكيّة البريطانيّة بالإحتفالات التي تُقام لإحياء ذكرى الجنود الذين وقعوا ضحايا في الحروب. هذه السنة، كان لميغان ماركل 3 إطلالات مختلفة خلال احتفالات ذكرى Remembrance Day. في هذه اللوكات، دوقة ساسكس لم تستحوذ على انتباه الجميع بستايلها المعاصر وجمال ملامحها البارزة فحسب، بل أيضاً أثارت الشكوك حول ما إذا كانت تنتظر مولودها الثاني. إليكِ كل التفاصيل في ما يلي.

طلة ميغان ماركل الأولى في ذكرى Remembrance Day

انضمّت ميغان ماركل إلى زوجها الأمير هاري لتكريم الجنود الذين وقعوا ضحايا في الحروب مع الإشارة إلى أنّها المرّة الأولى التي تقف فيها دوقة ساسكس إلى جانب زوجها في ميدان التذكر في دير وستمنستر لتكريم الجنود.

لجأت Meghan Markle في هذه الإطلالة إلى معطف باللون الأزرق الكحلي من Sentaler الذي أتى فوق فستان باللون الأسود. كما أرفقت هذا التصميم بحزام من Prada تزيّن برسومات الأزهار المخرّمة. كمّلت دوقة ساسكس هذا اللوك من خلال انتعال حذاء شتوي عالي من Tamara Mellon x Frame باللون الأسود. كما وضعت قبّعة بالتدرّج الكحلي على شكل بيريه من Philip Treacy إضافةً إلى أنّها اختارت قفازات جلديّة.

من الناحية الجمالية، لجأت ميغان ماركل إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما اختارت ميكاج ارتكز على الكحل الأسود، بودرة الخدود وأحمر شفاه لامع؛ مكياج عكس نضارة وجه Meghan Markle.

ميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركل تثير الشكوك في إطلالاتها الأخيرة: هل هي حامل بطفلها الثاني؟

طلة ميغان ماركل الثانية في ذكرى Remembrance Day

في احتفال يوم الذكرى Festival of Remembrance الذي أُقيم في Royal Albert Hall، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة أنيقة ومنمّقة. اختارت دوقت ساسكس فستان أسود مخرّم ذي قصّة على شكل A ومرفق بحزام عريض. نسّقت ميغان ماركل مع هذا الفستان حذاء ستيليتو باللون الكحلي من Aquazzura كما حملت حقيبة يد صغيرة بالتدرّج الأسود.

من الناحية الجمالية، اختارت ميغان ماركل تسريحة الكعكة المشدودة كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الآيلاينر الأسود، الخدود البرونزيّة وأحمر الشفاه اللامع.

ميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركل

طلة ميغان ماركل الثالثة في ذكرى Remembrance Day

خلال احتفال Remembrance Sunday، اختارت ميغان ماركل معطف باللون الأسود من Stella McCartney اتّسم بقصّته الكلاسيكيّة كما بالحزام المرفق به. كذلك، اختارت دوقة ساسكس قبّعة سوداء من Stephen Jones وارتدت قفّازات جلديّة باللون الأسود.

من الناحية الجمالية، لجأت ميغان ماركل إلى مكياج ارتكز على الايلاينر الاسود واحمر الشفاه اللامع.

ميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركل

هل ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني؟

في الإطلالتين الأولى والثانية، أثارت ميغان ماركل الشكوك إذ رأى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّها قد تكون حامل بطفلها الثاني. لماذا؟ دوقة ساسكس وضعت يديها في أكثر من مرّة على بطنها، وكأنّ هذه الحركة هي إشارة إلى أنّها حامل. من الجدير ذكره أن ميغان ماركل لم تتخلّى عن هذه الحركة طيلة فترة حملها بمولودها الأوّل Archie، مع الإشارة إلى أنّ هذه الوضعيّة تحمل الكثير من المعاني مثل القدرة على خلق ترابط بين الأمّ والجنين، البوح للعالم أجمع عن حبّ الأمّ للجنين وغيرهما...
يُذكر أن حركة يد ميغان ماركل ليست الأمر الوحيد الذي أثار الشكوك حول ما إذا كانت حامل بطفلها الثاني أم لا، بل أيضاً التلميح الذي أطلقه الأمير هاري الأسبوع الماضي. خلال زيارة له برفقة ميغان ماركل إلى عائلات الجنود البريطانيين، توجّه الأمير هاري بأسئلة إلى الأمّهات لمعرفة ما إذ كان الوضع العائلي سيتغيّر عند استقبال طفل ثانٍ. تُرجمت هذه الأسئلة بمثابة تلميح على أن الأمير هاري وميغان ماركل ينتظران مولودهما الثاني.

ميغان ماركل

ميغان ماركل