ميغان ماركل الامير هارياليوم الذي كنّا جميعاً بانتظاره قد أتى: لقاء ميغان ماركل والأمير هاري بكيت ميدلتون والأمير ويليام للمرّة الأولى بعد تخلّي دوق ودوقة ساسكس عن منصبهما الملكي. أطلّ الثنائيّين للإحتفال بـCommonwealth Day، وهي المناسبة الملكية الأخيرة التي شارك بها كل من Meghan Markle وPrince Harry بعد التخلّي عن مهامهما الملكية.

الدوقتان ميغان ماركل وكيت ميدلتون تنافستا للمرّة الأخيرة، بلوكين طغى عليهما الستايل الكلاسيكي، حاكى الأسلوب الملكي والمناسبة التي تواجدتا فيها. الألوان الملفتة كانت القاسم المشترك بين إطلالة Meghan Markle وKate Middleton، في السطور أدناه سنغوص في تفاصيل لوكيهما، فتابعي القراءة للمزيد. 

طلة ميغان ماركل في يوم الكومنولث

حرصت ميغان ماركل على أن تكون إطلالتها الأخيرة أثناء مشاركتها في حدث ملكي برفقة زوجها، لافتة للأنظار بكلّ ما للكلمة من معنى! لوك كامل متكامل من ناحية اختيارها للفستان، المكياج وتسريحة الشعر.

أطلّت  ميغان ماركل في يوم الكومنولث بفستان أخضر من Emilia Wickstead، ذي قصّة ضيّقة ومتوسّط الطول. كذلك، اقترن التصميم بقطعة قماش أتت على شكل وشاح التفّ على عنقها وانسدل على كتفيها. هذا التفصيل منح الإطلالة لمسة عصريّة وفخمة في الوقت عينه. لإكمال هذا اللوك، وضعت Meghan Markle قبّعة بالتدرّج الأخضر أيضاً من William Chambers كما حملت حقيبة باللون الأخضر الزيتي من Gabriela Hearst. كذلك، انتعلت حذاء ستيليتو باللون البيج من Aquazzura. من ناحية المجوهرات، اعتمدت أقراط من حبيبات الماس من Maison Birks.  

جماليّاً، اعتمدت دوقة ساسكس تسريحة الشعر الشينيون المنخفضة كما لجأت إلى مكياج سلّط الضوء على ملامحها الجذّابة: ارتكز على العيون السموكي، الهايلايتر وأحمر الشفاه اللامع.  

كيت ميدلتون ميغان ماركل كيت ميدلتون ميغان ماركل كيت ميدلتون ميغان ماركل طلة كيت ميدلتون في يوم الكومنولث

في هذه المناسبة، اختارت كيت ميدلتون إطلالة سبق وأن رأيناها فيها من قبل؛ لجأت إلى فستان أتى على شكل معطف من Catherine Walker، كانت قد ارتدته من قبل وتحديداً في عيد الكريسماس سنة 2018. نسّقت مع هذا التصميم قبّعة من Sally-Ann بالتدرّج الأحمر أيضاً، كما حملت حقيبة من Prada باللون البرغندي. هذا وانتعلت حذاء ستيليتو برغندي من Gianvito Rossi. من جهة المجوهرات، اختارت دوقة كامبريدج أقراط من دار Mouawad العربيّة، اقتصرت على موديلها المنسدل والمرفق بوردة باللون الأحمر. مصادر عدّة أشارت إلى أن هذه الأقراط قُدّمت لكيت ميدلتون كهدية بمناسبة زفافها، لكن دوقة كامبريدج لم تلجأ إليها منذ ذلك الحين حتّى اليوم. 

من الناحية الجمالية، لجأت كيت ميدلتون إلى تسريحة الكعكة المنخفضة المنمّقة كما اعتمدت مكياج ناعم ارتكز على الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الحيادي.

كيت ميدلتون ميغان ماركل كيت ميدلتون ميغان ماركل كيت ميدلتون ميغان ماركل كيت ميدلتون ميغان ماركل كيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون في عيد الكريسماس سنة 2018 

بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون، مَن برأيكِ هي صاحبة الإطلالة الأجمل في يوم الكومنولث ؟ صوّتي أدناه!