في كلّ مرّة تطلّ بها ميغان ماركل، تجعلنا نعشق ستايلها الذي يجمع ما بين الأناقة والعصريّة! آخر إطلالتين لها ستبرهن حتماً ما نتكلّم عنه، إذ نجحت دوقة ساسكس في جذب كلّ الأنظار إليها من خلال لوكين لها وفي النهار نفسه.

لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة كاجوال شيك وذلك في زيارة لها إلى The Mayhew Animal Home، جمعيّة خيريّة تُعنى بالحيوانات. أبرز ما لفتنا في هذا اللوك هو الفستان الذي اعتمدته Meghan Markle. ارتدت دوقة ساسكس فستان باللون البيج مخصّص للحوامل من H&M لا يتعدّى سعره الـ35 دولار! خيار ميغان ماركل هذا أثبت لنا أنّ مواكبة الموضة لا تتطلّب صرف أموال هائلة. 

لتكمّل لوكها، نسّقت ميغان ماركل فستانها مع معطف باللون البيج من Emporio Armani كما وحملت حقيبة من Stella McCartney إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء من Manolo Blahnik. إطلالة كاملة متكاملة بالتدرّج البيج من رأسها حتّى أخمص قدميها!
من الناحية الجماليّة، اعتمدت ميغان ماركل تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ناعم وبسيط. 

ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل

بعد هذه الإطلالة، استبدلت ميغان ماركل ملابسها بتصميم منمّق وذلك خلال العرض الأوّل لمسرحيّة Totem من Cirque Du Soleil. 

لهذا اللوك، لجأت ميغان ماركل إلى فستان كحلي من Roland Mouret اتّسم بالحبيبات البرّاقة التي غزته بالكامل. كما تميّز بقصّته الضيّقة التي كشفت عن بطن دوقة ساسكس المنتفخ جرّاء الحمل. نسّقت Meghan Markle مع هذا الفستان صندال أسود من Stuart Weitzman كما حملت حقيبة بالتدرّج نفسه من Givenchy. 

لتكمّل لوكها، اعتمدت ميغان ماركل سوار من مجوهرات الأميرة ديانا تميّز بلونه الذهبي وبالحجرين المقترنين به. هذه ليست المرّة الأولى التي تلجأ فيها دوقة ساسكس إلى هذا السوار، فلقد سبق وأن ارتدته في لوكين آخرين لها.

ليس السوار وحده ما ذكّرنا بـPrincess Diana، بل أيضاً لوك ميغان ماركل الكامل الذي أعادنا سنين إلى الوراء وتحديداً إلى عام 1990! اعتمدت الأميرة الراحلة في إحدى إطلالاتها، فستان برّاق من Catherine Walker وذلك خلال حدث The Diamond Ball. تصميم مشابه جدّاً للذي اعتمدته ميغان ماركل في لوكها الأخير.

يُذكر أنّ خلال هذا الأسبوع أيضاً، اعتمدت ميغان ماركل لوكاً مشابهاً لإحدى إطلالات الأميرة ديانا، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.  

بالعودة إلى لوك Meghan Markle خلال حضور مسرحيّة Totem من Cirque Du Soleil وتحديداً إلى الناحية الجماليّة، اختارت دوقة ساسكس تسريحة الشعر المشدود إلى الخلف كما اعتمدت مكياج ملفت ارتكز على السحنة المضيئة، العيون السموكي، والشفاه باللون الأحمر. يُذكر أنّها المرّة الأولى التي نرى فيها ميغان ماركل معتمدةً هكذا لون أحمر شفاه، وذلك منذ انضمامها إلى العائلة الملكيّة.

ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل تعتمد سوار الأميرة دياناميغان ماركل ميغان ماركل في إطلالة مشابهة لإحدى لوكات الأميرة ديانا 

اقرئي أيضاً: كلّ المرّات التي قلّدت فيها ميغان ماركل الأميرة ديانا بملابسها