ميغان ماركل الامير هاري

ها هي اللحظة التي كان بانتظارها الجميع قد أتت! ميغان ماركل والأمير هاري يطلّان رسميّاً في لندن، للمرّة الأولى بعد تخلّيهما عن منصبها الملكي. في هذا اللوك، استحوذت ميغان ماركل على انتباه الجميع حيث أطلّت بلوك كامل متكامل: فستان رائع، مكياج ساحر وتسريحة شعر ناجحة! ميغان ماركل بدت بغاية الجمال والأناقة، وكان من اللافت إشراقة وجهها وابتسامتها التي لم تفارق وجهها. كذلك ومن التفاصيل التي لفتت الأنظار هو استعادة Meghan Markle لرشاقتها التامّة، بعد وضعها مولودها الأوّل Archie.

دوق ودوقة ساسكس أطلّا في لندن لحضور حدث Endeavour Fund Awards في لندن، مناسبة سنويّة يشارك بها كل من الأمير هاري وميغان ماركل. اعتمدت ميغان ماركل فستان من Victoria Beckham، تميّز باللون الأزرق التركواز الملفت، إلى جانب قصّته الضيّقة التي سلّطت الضوء على قوامها الرشيق. حملت الدوقة حقيبة كلاتش من Stella McCartney، كما انتعلت حذاء ستيليتو باللون الكحلي من Manolo Blahnik. لتكمل هذا اللوك، وضعت ميغان ماركل سوار ناعم من Jessica McCormack كما لجأت إلى أقراط دائرية صغيرة باللون الذهبي.

من الناحية الجمالية، اعتمدت ميغان ماركل إطلالة جميلة للغاية سلّطت الضوء على ملامحها الجذّابة: مكياجها ارتكز على العيون السموكي، الهايلايتر وأحمر الشفاه الأحمر اللامع. أمّا من جهة تسريحة الشعر، فاختارت دوقة ساسكس ذيل الحصان المنخفض مع الخصلات المموّجة العريضة. كما أنّها تمتّعت بشعر صحّي وخصلات حريرية لامعة وملفتة.

ميغان ماركل الامير هاري

ميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاري

قبل حضور Endeavour Fund Awards، التُقطت أيضاً صور لميغان ماركل في لندن حيث اختارت لوك أنيق أيضاً. خلال زيارة سرّية لها لـNational Theatre في لندن، اعتمدت Meghan Markle إطلالة منعشة باللون الأبيض؛ ارتدت توب من Topshop بلغ سعرها 55 دولار ونسّقت معه تنّورة بالتدرّج الأبيض أيضاً. كذلك، ارتدت فوق هذين التصاميمين معطف باللون البيج من Alex Eagle وحملت حقيبة من Loewe. هذا وكمّلت هذا اللوك بحذاء من Aquazzura تميّز بالشرائط المتعدّدة إلى جانب حبيبات اللؤلؤ التي زيّنته عند الجنب. 

جمالياً، اختارت ميغان ماركل تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها ولجأت إلى مكياج ناعم.

ميغان ماركل ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل الامير هاري

يُذكر أن ميغان ماركل والأمير هاري عادا إلى المملكة المتحدة البريطانية لحضور يوم الكومنولث في 9 مارس 2020، وهذا الحدث سيكون آخر مناسبة يشاركان فيها في المناسبات الملكية الرسمية. نحن نتطلّع لرؤية إطلالة ميغان ماركل في هذا اليوم! 

بالفيديو، أبرز اللحظات من الظهور الرسمي الأوّل لميغان ماركل والأمير هاري