ميغان ماركلبعد أوّل إطلالة رسمية لها بعد تخلّيها عن المنصب الملكي والتي استحوذت فيها على انتباه الجميع، ها هي ميغان ماركل تطلّ بلوك آخر لافت للأنظار! خلال مشاركتها في حفل Mountbatten Festival of Music برفقة زوجها الأمير هاري، لجأت دوقة ساسكس إلى إطلالة رائعة، مزجت ما بين الجاذبية والفخامة في الوقت عينه. كذلك، اختارت لوك آخر لكن كاجوال، كان أيضاً موفّقاً وذلك خلال احتفالها باليوم العالمي للمرأة. تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

طلة ميغان ماركل خلال حفل Mountbatten Festival of Music في لندن

أطلّت ميغان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري، خلال حفل Mountbatten Festival of Music بلوك ملفت وملوكي، استحوذت من خلاله على انتباه الجميع. لجأت من رأسها إلى أخمص قدميها، إلى إطلالة باللون الأحمر: تدرّج لاق بها جدّاً! ارتدت فستان من Safiyaa، اتّسم بقصّة الأكمام التي أتت على شكل كاب، وهذا التفصيل منحها لوك فاخر وملوكي مميّز. يُذكر أن ميغان ماركل سبق وأن اعتمدت في سنة 2018 فستان شبيه بهذا التصميم من الدار عينها وذلك خلال زيارتها إلى Fiji، حيث اتّسم الفستان الأزرق بالكاب الطويل. لتكمل إطلالتها في Mountbatten Festival of Music، حملت حقيبة من Manolo Blahnik بالتدرّج الأحمر إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء ستيليتو من Stuart Weitzman بهذا اللون أيضاً. كما وضعت أقراط من Simone Rocha تميّزت بتفاصيل الأزهار المنسدلة منها، باللون الأحمر أيضاً. 

من الناحية الجمالية، اختارت ميغان ماركل تسريحة الشعر المالس المنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، الهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي. 

كان من اللافت في هذه الإطلالة، لجوء ميغان ماركل والأمير هاري إلى إطلالتين متناسقتين. ميغان ماركل اختارت أن ترتدي تصميماً باللون الأحمر تماماً كإطلالة زوجها الذي ارتدى اللباس الرسمي لمشاة البحرية الملكية البريطانية أو Royal Marines. بحسب بعض المصادر، اختارت ميغان ماركل هذا اللون دعماً لزوجها، إذ أنّها المرّة الأخيرة التي يشارك فيها بحدث ملكي وعسكري في الوقت عينه. 

ميغان ماركل الامير هاري ميغان ماركل الامير هاري ميغان ماركل الامير هاري ميغان ماركل الامير هاري ميغان ماركل الامير هاري ميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Safiyaa في سنة 2018 ميغان ماركل ميغان ماركل 

ميغان ماركل لم تكن الفرد الوحيد من العائلة الملكية البريطانيّة التي ارتدت فستان باللون الأحمر، فكيت ميدلتون والأميرة ديانا اختارتا أيضاً فستان بهذا التدرّج في مناسبات ملكية. برأيكِ، مَن لاق بها هذا اللون أكثر؟ صوّتي أدناه!



 طلة ميغان ماركل خلال زيارتها إلى مدرسة Robert Clack بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفلت ميغان ماركل في اليوم العالمي للمرأة من خلال زيارتها إلى مدرسة Robert Clack في لندن، حيث اعتمدت إطلالة كاجوال شيك. ارتدت دوقة ساسكس بليزر من Me + Em باللون البيج ونسّقتها مع سروال ذات طابع كلاسيكي من Alexander Wang. هذا وحملت حقيبة يد من Rejina Pyo باللون البيج وانتعلت حذاء من توقيع المصمّمة اللبنانية Jennifer Chimaldi، مزج ما بين اللونين الأسود والبيج في الوقت عينه.

من الناحية الجمالية، اختارت ميغان ماركل تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها واعتمدت ميكاج ناعم ارتكز على الآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الحيادي. 

ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل