بعد أن بدا الحزن واضح عليها خلال الوثائقي الذي تحدّثت فيه عن معاناتها مع الأمومة تحت الأضواء، ها هي ميغان ماركل تطلّ وتستحوذ على انتباهنا من جديد بجمالها البارز وإطلالتها الناجحة! بلوك منعش، بسيط وأنيق، أطلّت ميغان ماركل خلال مشاركتها في قمة شباب العالم One Young World Summit في لندن.

لجأت Meghan Markle إلى فستان Babton Maxwell من Artizia باللون البنفسجي؛ تدرّج لاق بسحنتها السمراء بشكلٍ لافت. التصميم ذي الأكمام الطويلة والشقّ الجانبي، اتّسم بقصّته البسيطة والمتوازية من الأعلى حتّى الأسفل كما بطوله الذي وصل إلى حدود ما قبل الكاحل.
هذا الفستان خضع للخصومات وهو يبلغ حالياً 50 دولار بعد أن كان سعره 138 دولار! هذه ليست المرّة الأولى التي تعتمد فيها ميغان ماركل تصميم لا يتعدّى سعره الـ200 دولار، فهي لجأت في أكثر من مرّة إلى إطلالات غير باهظة الثمن كحين اعتمدت سترة دنيم في افريقيا، بلغ سعرها 118 دولار فقط.
يُذكر أنها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها Meghan Markle الفستان البنفسجي من Artizia. ففي يناير 2019 وحين كانت حامل بطفلها آرتشي، اعتمدت ميغان ماركل إطلالة مميّزة وفريدة من نوعها إذ نسّقت الفستان البنفسجي مع معطف باللون الأحمر الصارخ وستيليتو بالتدرّج نفسه، إطلالة رائعة تستحقّ المشاهدة مرّة أخرى!

بالعودة إلى إطلالة ميغان ماركل في قمة شباب العالم في لندن، نسّقت دوقة ساسكس مع الفستان البنفسجي ستيليتو باللون الأزرق الكحلي من Manolo Blahnik.

من الناحية الجمالية، اعتمدت ميغان ماركل كعادتها لوك بعيد عن التكلّف، عكس ملامحها المميّزة بشكلٍ لافت! لجأت دوقة ساسكس إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها. كما اختارت مكياج ناعم ارتكز على أحمر الشفاه اللامع والسحنة المضيئة.

إطلالة ميغان ماركل في قمة شباب العالم لاقت بها جدّاً، فعكست جمالها الطبيعي واللافت بحيث كان لوكها ناجح من كلّ الجهات سواء من ناحية لون الفستان الذي لاق بها جدّاً، قصّته البسيطة، تسريحة الشعر أو حتّى المكياج.

من جهةٍ أخرى، من الجدير ذكره أن العيون انصبّت أكثر فأكثر على ميغان ماركل خلال مشاركتها في قمة شباب العالم إذ إنّها الطلّة الأولى لها بعد انتشار الوثائقي الذي تحدّثت فيه دوقة ساسكس عن معاناتها مع الأمومة تحت الأضواء. في مقابلة صحفيّة لها، تطرّقت ميغان ماركل إلى المعاناة والضغوطات التي تواجهها، فبدى التأثّر واضح على وجهها حيث دمعت عينيها. شاهدي الفيديو أدناه للمزيد من التفاصيل.

ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل ميغان ماركل