بين الأنوثة المحافظة والبساطة الأنيقة تحوّلت ميغان ماركل من شخصيّة ملكيّة إلى مثال في الموضة تنتظر النساء رؤية إطلالاتها. اتقنت ميغان ماركل فنّ اتباع الصيحات على طريقتها، لتتميّز بأسلوب يجمع بين ستايلها الخاص والملكي. عند النظر إلى لوكات ميغان ماركل، نرى أن هويّتها في الموضة باتت واضحة أكثر، لكن نكتشف أيضاً بعض التكتيكات التي تتبعها لتبدو كفاشينيستا ملكيّة في كلّ مرّة. لذا في ما يلي، جمعنا لك 6 أمور طبعت ستايل ميغان ماركل في الملابس، دعيها تكون دليلكِ لتنسيق إطلالة خالية من الأخطاء كما تفعل هي. شاهدي الفيديو واكتشفيها!

6 أمور طبعت ستايل ميغان ماركل في الملابس

الإطلالات الموحّدة اللون 

برزت الإطلالات الموحّدة اللون بقوّة على منصّات عروض الازياء في المواسم السابقة. ممّا لا شكّ به أن تنسيق إطلالة بنفس اللون من الرأس حتى أخمص القدمين يعطي طابعاً كلاسيكيّاً بسيطاً وتنسيقه بطرق مبتكرة سيبعده عن الإطار التقليديّ وسيضيف لمسةً عصرية بامتياز. يبدو أن ميغان ماركل من أكثر النجمات اللواتي يتبعن هذه الصيحة حيث نلاحظ في الكثير من إطلالتها تنسيق لوك كامل بنفس تدرّجات الألوان. حتى خلال فترة حملها لم تتوقف ميغان ماركل عن القيام بهذه الخطوة، ففي إحدى الإطلالات نسّقت ميغان ماركل فستان وسترة من Brandon Maxwell باللون البيج وكمّلت إطلالتها بستيليتو بنفس اللون تقريباً. 

التصاميم باللون الكحلي

لا تخشى ميغان ماركل إدخال الألوان الى إطلالاتها، لكن نلاحظ أن اللون الكحلي يغزو على الكثير من إطلالاتها حيث باتت تعتمده بكل الأشكال، أكان على شكل فستان أو معطف وحتى في الأحذية. ففي حفل زفاف Princess Eugenie، اعتمدت ميغان ماركل لوك بسيط تكوّن من معطف باللون الأزرق الداكن من Givenchy كما نسّقت معه قبّعة من Noel Stewart بالتدرّج نفسه إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء ستيلتو باللون الأزرق الداكن أيضاً.  

التنورة ذات الطيّات الرفيعة 

من التصاميم التي نرى ميغان ماركل تعتمدها بكثرة منذ انضمامها الى العائلة الملكيّة هي التنورة ذات الطيّات الرفيعة. تنجح ميغان ماركل في تنسيق هذه التنورة بشكل جميل فمثلاً، خلال المباراة النهائية من بطولة Wimbledon للنساء أطلّت بلوك كاجوال شيك جمع ما بين العصرية والأناقة في الوقت عينه. اختارت دوقة ساسكس تنورة من Hugo Boss تميّزت بالطيات الناعمة كما بالطبعات المنعشة باللون الأزرق. نسّقت Meghan Markle مع هذا التصميم، قميص باللون الأبيض من Givenchy كما انتعلت حذاء ستيلتو من Manolo Blahnik. هذا وحملت حقيبة يد صغيرة بالتدرّج الأبيض من Stella McCartney.

الفستان على شكل قميص 

نلاحظ اعتماد ميغان ماركل للفساتين على شكل قميص بكثيرة، وظهر هذا الأمر أكثر فأكثر خلال جولتها الأخيرة في جنوب افريقيا. في آخر يوم من هذه الجولة، لجأت دوقة ساسكس إلى إطلالة أنيقة ومنعشة في الوقت عينه. ارتدت Meghan Markle فستان باللون الأبيض، أتى على شكل قميص. هذا ونسّقت معه حذاء ستيليتو باللون البيج الحيادي. في زيارة أخرى لها إلى جمعية ActionAid في جوهانسبرغ في جنوب افريقيا، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة كاجوال شيك مرتديةً فستان من Room 502 باللون الأخضر الزيتي أتى على شكل قميص كما نسّقت معه حذاء ستيليتو باللون الأسود. 

التصاميم ذات الخطوط العموديّة 

في أكثر من إطلالة لها اختارت ميغان ماركل تصاميم اتّسمت بالخطوط العموديّة، فخلال جولتها في جنوب أفريقيا اعتمدت ميغان ماركل فستان سبق وأن ارتدته في جولتها في أستراليا في 2018 ألا وهو فستان Martin Grant الطويل الذي يتّسم بالخطوط العموديّة. هذه المرّة، نسّقت معه دوقة ساسكس ستيليتو باللون الأسود أمّا في المرّة السابقة فلقد انتعلت معه حذاء ذي كعب عريض من Castañer. في إطلالة أخرى خلال مشاهدة مباراة Wimbledon  للتنس، ارتدت Meghan Markle قميص مقلّم باللونين الأزرق والأبيض من Ralph Lauren، ونسّقت معه سروال أبيض من الدار نفسها، اتّسم بالخصر العالي والأطراف المتّسعة كثيراً.

الفساتين على شكل Trench Coat

عرفت ميغان ماركل باعتمادها للفساتين على شكل Trench Coat في أكثر من مناسبة وكان آخرها خلال جولتها في أفريقيا. خلال زيارتها إلى جامعة جوهانسبرغ في جنوب افريقيا، اعتمدت ميغان ماركل فستان بلون حيادي أتى على شكل ترنش كوت من Banana Republic بلغ سعره 117 دولار فقط. نسّقت مع هذا التصميم ستيليتو باللون الحيادي أيضاً من Stuart Weitzman.